: آخر تحديث
رئيس الحكومة اللبناني المستقيل في زيارة للمنامة بعد أبوظبي

محمد بن زايد يحادث سعد الحريري

نصر المجالي: أعلن المكتب الإعلامي لسعد الحريري أن رئيس الحكومة اللبناني المستقيل توجه إلى المنامة  في زيارة قصيرة، بعد زيارة خاطفة لأبوظبي التقى خلالها ولي العهد الشيخ محمد بن زايد.

وقالت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الثلاثاء، إن الشيخ محمد بن زايد بحث مع الحريري في اللقاء الذي تم في قصر الشاطئ، العلاقات الأخوية، والتطورات في لبنان.

وأضافت أن الحريري أطلع الشيخ محمد على الأوضاع في الجمهورية اللبنانية الشقيقة وتطورات الأحداث فيها، حيث أكد ولي عهد أبوظبي وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب لبنان بشأن التحديات والتدخلات الاقليمية التي تواجهه وتعيق طريق البناء والتنمية فيه وتهدد سلامة وأمن شعبه الشقيق .

وتمنى الشيخ محمد بن زايد لدولة سعد الحريري التوفيق والنجاح في سبيل خروج لبنان من محنته والسعي إلى تحقيق طموحات الشعب اللبناني في حياة كريمة وآمنة.

من جانبه، أعرب رئيس الحكومة اللبناني المستقيل عن سعادته بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والتباحث معه حول ما يواجه لبنان من تحديات .. وعبّر عن شكره لقيادة دولة الامارات العربية المتحدة وحرصها الدائم على دعم لبنان في مختلف الظروف من أجل تعزيز وحدته وضمان أمنه واستقراره.

 وحمّل الحريري، الشيخ محمد بن زايد تحياته للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة. وحضر اللقاء الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. المستقيل
دولة سعد الحريري - GMT الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 14:31
غرد مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان اسانج عبر حسابه على "تويتر" معتبرا أن السعودية واسرائيل تحاولان توريط الولايات المتحدة في لبنان.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عبدالله الثاني: من أين يأتون بالشائعات ؟
  2. الكعبة المشرّفة تستعد لارتداء ثوب جديد
  3. العبادي يدعو معصوم لبدء اجراءات انتخاب الرئاسات الثلاث
  4. التدخين السلبي في الطفولة
  5. المعارضة مصرّة على حق السوريين في التغيير
  6. الرئيس العراقي يتهيأ لدعوة البرلمان الجديد إلى الانعقاد
  7. أنقرة تغازل موسكو نكاية بواشنطن!
  8. ظريف: لن نسقط كما سقطت حكومة مصدّق
  9. مليونا مسلم يبدأون مناسك الحج في مكة
  10. عقار جديد يرسل الخلايا السرطانية في نوم عميق
  11. هل يواجه الجنيه المصري مصير الليرة التركية؟
  12. بسبب المليشيات الطائفية: أميركا تحذر رعاياها من السفر للعراق
  13. ترمب يهدد بخطوة غير مسبوقة لمحو
  14. إيران تتحدى ترمب!
  15. حكاية الجاسوس العراقي الذي اخترق صفوف تنظيم الدولة
في أخبار