GMT 1:00 2017 الخميس 9 نوفمبر GMT 21:46 2017 الأربعاء 8 نوفمبر  :آخر تحديث
بينما علامات الوجوم لا تغادر محياها

تيريزا ماي في متحف "مدام توسو": ابتسامة من شمع!

مروان شلالا

صار لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تمثال من الشمع في متحف مدام توسو المعروف، تزهر في مبتسمة، خلافًا للوجوم الذي يعلو وجهها في هذه الأيام.

إيلاف من بيروت: بات تمثال شمعي لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي موجودًا يوم الأربعاء في متحف مدام توسو، وهو تمثال من الشمع يوحي بالقوة والرسوخ كما أوردت وكالة "رويترز" في تقرير نشرته اليوم.

 أزاح المتحف الستار عن التمثال الذي يصوّر ماي خارجة من مقر رئاسة الوزراء، وتعلو وجهها ابتسامة، وتحمل حافظة أوراق سوداء، وهي مرتدية حلة حمراء اللون من جاكيت وتنورة وحذاء من جلد النمر. 

بينما تواجه تيريزا ماي الحقيقية الأزمات، إذ تحيط الفضائح بوزراء في حكومتها، ويدور صراع مفتوح في حزبها حول بركسيت، فضلًا عن جدال مستمر بشأن ما إذا كانت هي الشخص الملائم لهذا المنصب.

بحسب رويترز، قال إدوارد فولر، المدير العام لمتحف مدام توسو: "سياساتها يمكن التشكيك فيها، لكننا نضمن أن تمثالنا الشمعي لرئيسة الوزراء قوي ومستقر"، مستعيدًا بتهكم تقديم ماي نفسها إلى الناخبين كرمز "القيادة القوية المستقرة"، على أمل الفوز بهامش كبير في انتخابات يونيو الماضي. لكن حملتها فشلت في جذب الناخبين، وبدلًا من ترسيخ موقعها خسرت ماي غالبيتها البرلمانية.

منذ ذلك الحين، تخرج حكومتها المنقسمة من أزمة لتدخل في أخرى. بلغ هوان ماي مداه في كلمة ألقتها في مؤتمر حزبها عندما وصل محتج إلى المنصة ليسلمها خطابًا بإنهاء الخدمة في مزحة كوميدية، قبل أن تتساقط الحروف من شعار معلق خلفها.

تمثال تيريزا ماي صنع من الشمع
التمثال يتواجد في متحف مدام توسو
مدير العام لمتحف مدام توسو: التمثال قوي ومستقر !
تمثال ماي يبدو مبتسماً

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار