GMT 16:00 2017 الإثنين 27 نوفمبر GMT 14:03 2017 الإثنين 27 نوفمبر  :آخر تحديث
تعبيراً عن احتجاجهم على قرارها خفض ميزانية الشرطة

منع تيريزا ماي من دخول أي حانة في دائرتها الانتخابية

عبد الاله مجيد

لندن: ذكرت تقارير أن اصحاب الحانات اتفقوا على منع رئيسة الوزراء من دخول جميع الحانات المرخصة في منطقة ميدنهيد غربي لندن، التي انتخبت ماي نائبة عنها، بعد ان خفضت ميزانية الشرطة بواقع 413 مليون جنيه استرليني خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.

وقال اصحاب الحانات إن الشرطة تحتاج الآن الى نحو ساعة للوصول في حال وقوع حوادث شغب وعربدة في حاناتهم ، الأمر الذي يعرض العاملين والزبائن الى الخطر.

وصرح ديفيد كيمبر الذي يملك حانة في المنطقة لصحيفة الديلي ميرور، "ان هذه على ما يبدو هي الطريقة الوحيدة لايصال الرسالة اليها". واشار الى قلة افراد الشرطة الذين ينتشرون في المنطقة خلال عطلة نهاية الاسبوع حين يزداد الاقبال على الحانات وتزداد معه احتمالات وقوع حوادث.

واوضح كيمبر ان الشرطة تحتاج الى نصف ساعة على الأقل للوصول الى مكان الحادث، "ولكننا انتظرنا ساعة ذات مرة وليس من المجدي ان تصل الشرطة بعد ساعة على اندلاع معركة بالأيدي أو وقوع مشاجرة".

وتمثل ماي منطقة ميدنهيد الواقعة في مقاطعة باركشاير منذ عام 1997 وفي انتخابات يونيو الماضي تعين عليها ان تحضر الى المركز الانتخابي وتقف بجانب منافسها المرشح المستقل لورد باكيتهيد خلال اعلان نتائج الانتخابات في المنطقة.

أعدّت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "الاندبندنت". الأصل منشور على الرابط التالي:

http://www.independent.co.uk/news/uk/home-news/theresa-may-banned-pubs-protest-maidenhead-mp-police-funding-a8076506.html


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار