GMT 13:48 2017 الإثنين 4 ديسمبر GMT 3:57 2017 الثلائاء 5 ديسمبر  :آخر تحديث
أكد أن إيران لا تعرف سوى لغة القتل

علي بن تميم: قرار تصفية صالح صدر في طهران

عبد الرحمن بدوي
إيلاف من الرياض: قال علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، إن قرار تصفية علي عبدالله صالح صدر في طهران، وعناصر الحوثي مجرد أداة في هذه الجريمة البشعة التي ستزيد اليمنيين تماسكاً وتمسكاً بخيارهم العربي.
وأضاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إيران وزبانيتها لا يعرفون سوى لغة القتل والغدر، لكن قتل صالح هو نهايتهم في اليمن".
وكانت مصادر يمنية قد أعلنت أن مقتل صالح وقع في منطقة سنحان قرب العاصمة صنعاء، بينما أكد مسؤول بحزب المؤتمر خبر مقتله، وطالب أنصاره بمقاومة عناصر الحوثي.
وقالت مصادر بحزب المؤتمر إن صالح قُتل برصاص قناصة في الرأس وليس في تفجير.
وقبل 48 ساعة من مقتله، هدد الحوثيون السبت بقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وقال الناطق باسم ميليشيات الحوثي "إن الحجة لقتل الرئيس السابق صالح قد أقيمت".
ويأتي التهديد الحوثي بعد سيطرة قوات حزب المؤتمر الشعبي، على المواقع الحيوية في العاصمة صنعاء، ودعوة الرئيس اليمني السابق لرفض أوامر الميليشيات الحوثية.
وفور إعلان مقتل الرئيس اليمني السابق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاغات "#علي_عبدالله_صالح، ، ، ، اليمني السابق"، تداول المغردون عبرها صورًا ومقاطع فيديوا قالوا إنها للرئيس اليمني السابق.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار