GMT 14:10 2017 الأحد 5 فبراير GMT 6:42 2017 الإثنين 6 فبراير  :آخر تحديث
تستضيف قمة شبكات التواصل الاجتماعي لقطاع الاعمال

دبي تطلق جائزة الشرق الاوسط للإعلام الجديد

إيلاف- متابعة

تستضيف دبي قمة شبكات التواصل الاجتماعي لقطاع الاعمال 2017، في 19 أبريل 2017. وتشهد الدورة الرابعة للقمة إطلاق جائزة الشرق الاوسط للاعلام الجديد وورش عمل تدريبية متخصصة.

دبي: تحتضن دبي في أبريل القادم، أوسع قمة للاعلام الاجتماعي بالشرق الاوسط لقطاع الاعمال. 

وستسلط القمة، التي تعقد في فندق أرماني، الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة باستراتيجيات شبكات التواصل الاجتماعي باعتبارها الدوافع الرئيسية لنمو الأعمال التجارية بمزيد من الفعاليات والاتجاهات الحديثة تحت عنوان "الموجة القادمة في مجال التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي".

 زيادة الفعاليات التدريبية

وأوضح الرئيس التنفيذي للمؤتمر ناصر الصرامي "بعد نجاح قمة الشرق الاوسط لشبكات التواصل الاجتماعي على مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت القمة الاقليمية socialmediamiddleeast.com نموًا متسارعاً، لتصبح اليوم المحطة الاهم لقطاع الاعمال في المنطقة، حيث كان حضور أول دورة في 2014 400 مشارك، إلى 1200 هذا العام كما هو متوقع ومخطط له مع زيادة الفعاليات التدريبية وتقديم جائزة الشرق الاوسط للاعلام الاجتماعي لقطاع الاعمال".

 

 

وأشار الصرامي إلى أن القمة ستكون هذا العام الاكبر والاوسع تأثيرًا لوسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط.. بمشاركة متحدثين دوليين من كبرى المجموعات والشبكات الإعلامية وعمالقة الشركات الرائدة في مجالات التقنية إقليمياً وعالمياً والمجموعات الإعلامية، ومن أبرزها شركات التطبيقات المعروفة عالميًا.

جائزة الشرق الاوسط للاعلام الجديد

وأعلن الصرامي أن هذا العام سيشمل إضافة الى القمة اطلاق جائزة الشرق الاوسط للاعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي، وورش عمل تدريبية متخصصة للافراد والقطاعات الراغبين في التعرف على ابرز التحولات التسويقية الجديدة، وتحقيق استخدام فعال ومربح لهذه التطبيقات والشبكات بطاقتها الكاملة.

وتتوافق أهداف الدورة الرابعة من قمة شبكات التواصل الاجتماعي 2017 مع توجهات الامارات ورؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بشأن تسخير كافة الإمكانات المتاحة لوسائل الاعلام الاجتماعية لتطور العالم العربي الذي يشكل الأفراد والشركات الذين لديهم حضور في وسائل الاعلام الاجتماعية اليوم قوة للتأثير والتغيير في اتجاه التطور.


 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار