تعز: أكد مصدر عسكري في تعز عن مقتل تسعة من قيادات ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وإصابة 21 أخرين في غارة جوية لطيران التحالف العربي الاثنين.

وقال مصدر لوكالة الانباء اليمنية سبأ "ان غارات لمقاتلات التحالف العربي استهدفت رتلا من التعزيزات باتجاه جبل النار ما ادى الى مقتل قيادات للميليشيا، بينهم القيادي الحوثي محمد هايل سنان المعين مديرا لمديرية مقبنة من قبل الميليشيات وخسائر في المعدات والاطقم العسكرية".

في سياق متصل أكد المصدر وصول الجيش الوطني في جبهة المخا الى محطة التحلية بين "يختل" ومحطة الكهرباء فيما تقصف مدفعية الجيش الوطني مواقع الميليشيا الانقلابية في جبل النار في غرب تعز.

من جهة اخرى تمكنت المقاومة الشعبية اليمنية من تطهير عدد من المواقع العسكرية التابعة لميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية ولد ربيع التابعة لقيفة رداع في محافظة البيضاء.

وقال مصدر في المقاومة لوكالة الانباء اليمنية سبأ "ان ابطال المقاومة من ابناء القبائل شنوا هجوما واسعا على مواقع الميليشيا الانقلابية ما بين منطقتي العبل والمناسح فجر اليوم وتمكنوا بعد اشتباكات عنيفه من تطهير وتصفية مواقع حمة الحصم والاجشاش والخشعة الواقعة بين منطقتي العبل والمناسح".

ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الان والتي سقط خلالها عدد من القتلى في صفوف الميليشيا الانقلابية. في غضون ذلك استهدف ابطال المقاومة الشعبية مواقع الميليشيا الانقلابية في جبل الثعالب الاستراتيجي بقذائف الهاون.