أبوظبي: كشفت قناة "دراما HD"، إحدى القنوات التلفزيونية التابعة لأبوظبي للإعلام، عن إطلاقها وبالتعاون مع Fox Crime لمجموعة من أقوى المسلسلات والأفلام الأجنبية البوليسية حصرياً لأول مرة في الشرق الأوسط وتخصيص فترة خاصة ضمن جدول برامجها للدراما البوليسية، ابتداء من يوم الأحد 5 مارس. وذلك بالتعاون مع قناة "فوكس كرايم HD" التي ستوفر الشراكة معها فرصة الاستمتاع بأضخم مسلسلات وأفلام الجريمة والتحقيقات العالمية، التي تضم أهم مشاهير النجوم مثل راسل كرو وريتشارد جير ومايكل دوغلاس.&

وتقوم قناة "دراما HD" ببث مجموعة مميزة من مسلسلات الجريمة لمدة ساعتين يومياً من الساعة 7 حتى 9 مساءً بتوقيت الامارات من يوم الأحد إلى الخميس، فيما تعرض مجموعة من الأفلام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبذلك تقدم القناة لمشاهديها أسبوعاً كاملاً من البرامج التلفزيونية الترفيهية المتميزة.&

ويضم المحتوى الشيق الذي ستعرضه القناة بعضاً من أشهر الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ضمن هذه الفئة وأكثرها نجاحا،ً مثل: «سي إس آي»&و«إن سي آي إس»&و«كريمنال مايندز»&و«كينج»&و«كراكد»&و«ذا رافن». الذي سيرسخ بدوره مكانة قناة "دراما HD” بوصفها واحدة من أفضل القنوات الترفيهية، عبر تعزيز المحتوى التلفزيوني من العروض والبرامج العالمية المتنوعة التي تقدمها لجمهورها على نحو مجاني.

وقال عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام: "تلتزم أبوظبي للإعلام بتقديم تجربة متميزة وهادفة لجمهورها من خلال توفير محتوى استثنائي عبر قنواتها، يلبي مختلف أذواق قاعدتنا الجماهرية المتنوعة.

وأضاف الشيخ: يعكس تعاوننا مع قناة "فوكس كرايم HD" حرصنا على تقديم أهم البرامج والأفلام العالمية، وهو جزء من مبادرات أبوظبي للإعلام المستمرة الرامية إلى دفع نمو قطاع الإعلام في دولة الإمارات، وذلك من خلال إقامة شراكات هامة مع المؤسسات الإعلامية العالمية لتزويد جمهورنا في المنطقة وخارجها بمحتوى إعلامي عالي الجودة.

وختم الشيخ قائلاً: سنظل نسعى في أبوظبي للإعلام لاستكشاف أساليب جديدة ومبتكرة لتعزيز عروضنا، ونأمل أن يستمتع الجمهور بالمحتوى الغني الذي ستوفره أحدث شراكاتنا الناجحة"، حيث تعتبر قناة الدراما الوجهة الأحدث والأكثر شمولية لمحتوى دراما المسلسلات الخليجية والعربية والأجنبية والمدبلجة بالإضافة الى الأفلام الأجنبية لتكون محطة ترفيه متكاملة.

وقال سانجاي راينا، المدير العام لـشبكة قنوات فوكس العالمية: "ستوفر قناة «فوكس كرايم»&لمشاهدي& "دراما HD" لمحة حول عالم الجريمة المظلم بينما هم آمنين في منازلهم، وذلك مع أسلوب عرض قوي وتفاعلي يجذب الجمهور على اختلاف اهتماماتهم". وأضاف راينا: "تتيح لنا هذه الشراكة الفريدة مع قناة "دراما HD" إمكانية تلبية أذواق محبي مسلسلات وأفلام الجريمة والتحقيق في منطقة الشرق الأوسط بشكل أكبر. وتعد شراكتنا هذه مكسباً متبادلاً لكل من أبوظبي للإعلام وشبكة فوكس على حدٍ سواء".

تجدر الإشارة إلى أن قناة’ دراما HD‘انطلقت عام 2010 بوصفها جزءاً من الشبكة التلفزيونية التابعة لأبوظبي للإعلام. وتعد القناة اليوم واحدةً من قنوات المسلسلات الدرامية الأعلى تقييماً في المنطقة. وتقدّم القناة لمشاهديها مجموعة واسعة من المسلسلات والبرامج العالمية، فضلاً عن بث أفضل وأحدث مسلسلات الدراما العربية.& كما سيتيح تعاونها مع قناة ’فوكس كرايم HD" لهم فرصة مشاركة نحو 14 مليون منزل في 67 دولة في أوروبا وجنوب شرق آسيا تصل إليهم برامج القناة العالمية. والغوص معهم في الجوانب المظلمة من الطبيعة البشرية، والانغماس في مواقع الجريمة ومختبرات الأدلة وقاعات المحاكم، وعيش دور المحقق وكشف الحقائق إلى جانب نجومهم المفضلين.&

&