دبي: أعلنت اروموتس لتجارة الطائرات بدون طيار، الموزع المعتمد لمنتوجات دي جي آي العالمية، عن تواجدها من خلال منصة عرض خاصة في نهائيات بطولة كأس جوليوس باير الذهبية للبولو المقامة في منتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية والذي يحضره ما يقارب 5000 شخص من مختلف الجنسيات والأعمار.

وقال سيف المنصوري، رئيس شركة اروموتس، معلقاً على المشاركة في هذا الحدث العالمي "يسر فريقنا اليوم أن يقوم بعرض أحدث أنواع الطائرات من دون طيار والكاميرات المستخدمة فيها. كما سنقوم بتقديم عروض تجريبية للزوار وشرح كيفية الاستخدام الأمثل لمنتجاتنا المميزة والتي تعد ضمن الأفضل في العالم. وبالطبع، سنتوج مشاركتنا هذه بتقديم طائرة لأفضل لاعب في البطولة كهدية خاصة من اروموتس."

لقد أصبح لهذا النوع من الطائرات شعبية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم لدى الأفراد والشركات حيث أضحت الوسيلة المفضلة لتصوير الفعاليات كالمباريات والأفلام وغيرها.

وبفضل التطور الكبير في التكنولوجيا المستخدمة فيها، فإن استخدام الطائرات من دون طيار قد اتّسع ليشمل عدة مجالات منها التجاري كخدمات توصيل المشتريات ومنها ما هو أهم من ذلك كاستعمالها في خدمات البحث والإنقاذ والبحث العلمي وغير ذلك الكثير.

أما في مجال التصوير، فقد انتقل استخدام هذه الطائرات على مدار السنوات القليلة الماضية من كونه حصراً على المحترفين إلى أمر في متناول الجميع، متيحاً بذلك لمحبي التصوير إمكانية الحصول على أفضل النتائج.

وتجدر الإشارة إلى أن النقلة النوعية التي أحدثتها الطائرات بدون طيار مستمرة في التطور حول العالم، حيث تطالعنا الأخبار في كل يوم عن استخدامات جديدة ومفيدة لها في مجال أو آخر. ولا شك بأن هذه الطائرات والتقنيات المرتبطة بها ستلعب دوراً هاماً في صياغة مستقبل عالمنا.