GMT 6:59 2017 الثلائاء 21 مارس GMT 2:34 2017 الخميس 23 مارس  :آخر تحديث
الإعلان يوم 20 ابريل وتشمل 12 فئة متنوعة

دبي: إطلاق جائزة مؤتمر الشرق الأوسط للإعلام الاجتماعي

إيلاف- متابعة

دبي: ارتفعت بورصة الترشيحات بين الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية في المنطقة مع إطلاق جائزة الشرق الأوسط للإعلام الاجتماعي لقطاع الأعمال والأفراد www.smsawards.com، والتي سيتم الإعلان عنها ضمن فعاليات مؤتمر قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل والاعلام الاجتماعي، حيث من المنتظر تكريم  12 فئة في مختلف القطاعات والتخصصات.

وقال ناصر صالح الصرامي  الرئيس التنفيذي لقمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي "إن فكرة الجائزة قد تبلورت لتثمين جهد الأفراد والمؤسسات والعلامات التجارية الأكثر تأثيراً وتميزاً والأفضل استخداماً لمنصات التواصل الاجتماعي بطرق مبتكرة ضمن خططها التسويقية، والتي تتبع أفضل الممارسات لهذه المنصات وطرقًا ابداعية ومحتوى مبتكراً لتحقيق تواصل أفضل مع جمهورها ضمن  تلك الفئات".

وتشمل جائزة الشرق الاوسط للإعلام الاجتماعي الفئات التالية: الجهات الحكومية، الشركات الناشئة، المنظمات غير الربحية، العلامات التجارية على فيسبوك، الحملات التسويقية، الرؤساء التنفيذيون، الإعلاميون، وأفضل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعية المختلفة: فيسبوك، تويتر، يوتيوب، وانستغرام.

وبدأت لجنة الجائزة، التي تضم خبراء ومختصّين في الإعلام الجديد وإعلاميين مستقلّين، باستقبال الترشيحات ابتداءً من 15 مارس الجاري ولغاية 2 ابريل القادم عبر موقعها الإلكتروني smsawards.com، ومن المتوقع الإعلان عن قائمة الترشيحات النهائية في 10 ابريل، فيما  سيتم اعلان الفائزين ضمن فعاليات مؤتمر قمة الشرق الأوسط للإعلام الاجتماعي يوم 20 ابريل  بمدينة دبي، التي تحتضن المؤتمر. ويُشار إلى أن الجائزة دعت المشاركين في فئاتها المختلفة من الجهات الحكومية والخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، كما ترحب بمشاركات مختلف القطاعات والمؤسسات وقادة الرأي والمؤثرين في مجالات الإعلام والاتصال والاعلام الجديد.

وستحظى فعاليات المؤتمر لعام 2017 بمشاركة أكثر من1000 من المؤثرين والخبراء والمتخصصين العالميين والمحليين في وسائل التواصل الاجتماعي عبر الشرق الأوسط والعالم، وذلك بهدف مشاركة جميع فئات المجتمع ومؤسساته في تعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف نواحي الحياة ومناقشة آخر التطورات والمستجدات في مجال التواصل الاجتماعي.

من جهة اخرى، سجلت قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي اهتماماً كبيراً من قطاع الأعمال بالمنطقة، وذلك عبر التسجيل المبكر للشركات والأفراد والمختصين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكن للراغبين في الحضور التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمؤتمر www.socialmediamiddleeast.com ، حيث تحرص اللجنة المنظمة للمؤتمر على إتاحة المجال أمام المتخصصين والمهتمين بمنصات التواصل الاجتماعي لحضور فعالياتها والاستفادة من النقاشات والجلسات والفعاليات التي تستضيف فيها رواد وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي الذين سيسلطون الضوء على أهم القضايا وعرض أفضل الممارسات والتجارب الناجحة حول العالم في استخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار