دبي: أعلنت قمة الشرق الأوسط للإعلام الاجتماعي 2017 عن شراكتها مع سكاي نيوز عربية بصفة الشريك الإعلامي الإقليمي لنسختها الرابعة من القمة، والتي تُعقد في 20 أبريل الجاري في دبي، تحت عنوان "الموجة القادمة في مجال التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي".

تسلط هذه القمة الضوء على موضوعات عدة متصلة باستراتيجيات شبكات التواصل الاجتماعي، والتوجهات الحديثة لعمليات التسويق عبر الإعلام الاجتماعي. وتستضيف على منصتها نارت بوران، الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية ضمن جلسة نقاشية يديرها سليمان الهتلان، الرئيس التنفيذي لشركة الهتلان ميديا، تحت عنوان "الموجة التالية للإعلام الاجتماعي... ماذا يمكن أن يحدث غداً؟". وتسجل هنا مشاركة "إيلاف" في هذه الفعالية من خلال مشاركة عثمان العمير، ناشر "إيلاف" ورئيس تحريرها في أعمال الجلسة، إلى جانب الدكتور غسان الشبل، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة السعودية للأبحاث والتسويق؛ وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو؛ وأحمد الخطيب، إعلامي ومحلل اقتصادي وناشط عبر شبكات التواصل لقطاع الاعمال.

الدكتور سليمان الهتلان

 

«إيلاف»...منبر للصحافة الرقمية السباقة

وصار معروفًا أن "إيلاف" هي أول جريدة إلكترونية عربية، أطلقها العمير من لندن في 21 مايو 2001، لتكون منبرًا للصحافة الرقمية السباقة، وميدانًا للرأي العربي ميزته الصدقية والموضوعية. كما صار معروفًا أن العمير أعلن، في خطوة سباقة أخرى، في ذكرى انطلاقة "إيلاف" الخامسة عشرة، إحتضار الصحافة الإلكترونية.

تهدف هذه الجلسة إلى تسليط الضوء على مجموعة من المحاور: في مقدمها مستقبل الإعلام الاجتماعي والإعلان والتسويق والاستثمار الإعلامي، والتحولات التي ستشهدها خارطة الإعلام التقليدي والرقمي خلال الأعوام القادمة.

نارت بوران الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية

 

جائزة الشرق الاوسط للإعلام الجديد

وتقوم سكاي نيوز عربية ضمن فعاليات القمة بصفتها الشريك الإعلامي الإقليمي، بتغطية العديد من الجلسات وورش العمل وإدارتها والمشاركة فيها.

وتشهد القمة إطلاق جائزة الشرق الاوسط للإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي، فضلًا عن عقد ورش عمل تدريبية متخصصة للأفراد والقطاعات الراغبين بالتعرف على أبرز التحولات التسويقية الجديدة، وتحقيق استخدام فعّال ومربح للتطبيقات والشبكات بطاقتها الكاملة.