GMT 14:35 2017 الخميس 13 أبريل GMT 0:35 2017 الخميس 20 أبريل  :آخر تحديث
طيران الامارات خاطبت زبائنها: سافروا على متن الشركة الحقيقية

سحل يونايتد إيرلاينز راكبًا يحفز على الإبداع والفكاهة

إيلاف- متابعة

ما زالت أصداء حادثة سحل أحد الركاب على طائرة تابعة لـ "يونايتد إير لاينز" متواصلة، حيث فتحت الحادثة شهية رواد مواقع التواصل على السخرية والاستهجان، فيما اغتنمت طيران الإمارت الفرصة مخاطبة زبائنها للسفر "في الأجواء الصديقة على متن شركة الطيران الحقيقية".

إيلاف - متابعة: انتشرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادثة سحل أحد الركاب على الناقلة الأميركية "يونايتد ايرلاينز".

ونشر مغردون على تويتر صورا وتسجيلات تسخر من تصرف الشركة فيما انتقدت البرامج التلفزيونية الحادثة.

وسخرت "الين دي جينرز" في برنامجها من الحادثة وقالت "إنه من الحماقة أن يغرموه 50 دولاراً مقابل إنزاله"، مضيفة بلهجة ساخرة "غير صحيح، فإن عملية الإنزال الأولى مجانية".

الشركات المنافسة

وانتهزت شركات الطيران الشرق أوسطية الحادثة مستخدمة وسائل التواصل الاجتماعي للرد على "يونايتد ايرلاينز" التي تعتبر من أكثر منتقدي توسعاتها.

وسخرت طيران الإمارات على تويتر من إعلان الناقلة الاميركية الذي يحث المسافرين على السفر "في الأجواء الصديقة على متن شركة الطيران الحقيقية".

وقالت في تغريدة لها "سافروا عبر الأجواء الصديقة، لكن هذه المرة بصورة مؤكدة".

فيما قامت "الملكية الأردنية" بعرض صورة للوحة عدم التدخين على إحدى طائراتها إلى جانب راكب يحمل رسالة تقول "نذكركم بأن جر الناس على متن طائراتنا محظور تماماً من قبل المسافرين، والطاقم".

مقاطعة

إلى ذلك، قام عشرات الآلاف من الأشخاص بالمطالبة بمقاطعة الشركة عبر فيسبوك وتويتر. وهبطت أسهم الشركة يوم الثلاثاء بنسبة 4.4 بالمائة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار