GMT 0:01 2017 الجمعة 14 أبريل GMT 0:04 2017 الجمعة 14 أبريل  :آخر تحديث
حسمت في من سيمثل الحزب في المناصب الشاغرة بمجلس النواب

أمانة "العدالة والتنمية" تزكي الأزمي رئيسا لفريقه النيابي

عبد الله الساكني

الرباط: كما توقعت مصادر "إيلاف المغرب" في وقت سابق اليوم، زكت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في اجتماعها المنعقد هذا المساء، بمقر الحزب المركزي بالرباط، إدريس الأزمي الإدريسي، رئيسا لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، خلفا لسعد الدين العثماني، الذي أصبح رئيسا للحكومة خلفا لعبد الإله ابن كيران.

كما صادقت أمانة "العدالة والتنمية" على باقي مرشحي الفريق بمجلس النواب لشغل المناصب الشاغرة بهياكل الغرفة الأولى، بعد التحاق عدد منهم بالفريق الحكومي للعثماني.

ووافقت قيادة الحزب على ترشيح عبد العزيز عماري، نائبا أولا لرئيس مجلس النواب، خلفا للحسن الداودي، الذي عين وزيرا منتدبا في الحكامة، وأمينة ماء العينين نائبة سابعة لرئيس مجلس النواب.

وصادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على ترشيح خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة الحزب محاسبا للمجلس، خلفا لنجيب بوليف، الذي عين كاتبا للدولة مكلفا النقل، فيما زكت يوسف غربي رئيسا للجنة الخارجية، ليعوض محمد يتيم، الذي أصبح وزيرا للتشغيل، بالإضافة إلى اختيار عبد الله بوانو رئيسا للجنة المالية، بدلا من إدريس الأزمي الإدريسي، الذي أضحى رئيسا للفريق النيابي للحزب.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار