GMT 22:21 2017 الأربعاء 19 أبريل GMT 22:27 2017 الأربعاء 19 أبريل  :آخر تحديث

"قراصنة الكاريبي: انتقام سالازار" يبدأ عرضه في الإمارات في 25 مايو

إيلاف- متابعة

إيلاف من دبي: يبدأ اعتبارًا من 25 مايو المقبل عرض فيلم "قراصنة الكاريبي: انتقام سالازار" Pirates of the Caribbean: Salazar’s Revenge في صالات السينما في دولة الإمارات العربية.

ينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الحركة والمغامرات. يتألف فريق العمل فيه من كل من: جوني ديب، خافيير باردم، كايا سكودلاريو، برينتون ثويس، كيفن ر. ماكنالي، غولشيفته فاراهاني، ديفيد وينهام، ستيفن غرانهام و جيفري راش.

أما مخرج الفيلم فهو يواكيم رونينغ وإسبن ساندبرغ، ومنتجه هو جيري بروكهايمر. وهو من تأليف جيف ناثانسون.

يعيد الفيلم جوني ديب إلى الشاشة الكبيرة مرة أخرى في دور البطل الشرير صاحب المغامرات الجريئة، جاك سبارو. وفي هذه المغامرة الحماسية القوية يجد كابتن جاك أن الحظ قد تخلى عنه، وبدأت رياح سوء الحظ تعصف تجاهه بقوة عندما هرب بحارة أشباح خطرين - بقيادة الكابتن سالازار (خافيير باردم)، من مثلث الشيطان، عازمين على قتل كل قرصان في البحار - وعلى رأسهم جاك.

يكمن أمل جاك الوحيد في النجاة في رمح بوسايدن الثلاثي الأسطوري، لكن للعثور عليه، يجب أن يعقد تحالفًا يشوبه التوتُّر مع كارينا سميث (كايا سكوديلاريو)، عالمة فلك ذكية وجميلة، وهنري (برينتون ثويتس) بحار شاب عنيد من البحرية الملكية. يقف كابتن جاك في مقدمة "داينغ غل"، سفينته الصغيرة البائسة الرثة، عازمًا ليس فقط عكس الموجة الأخيرة من سوء الحظ، إنما أيضًا إنقاذ حياته من أسوأ أعدائه أو أكثرهم خطورة على الإطلاق.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار