وقع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مع وزير الدفاع في جمهورية جيبوتي علي حسن بهدون، اتفاقية تعاون بين البلدين في مجالات عدة لتعزيز التعاون العسكري بين البلدين.
 
إيلاف من الرياض: كان ولي ولي العهد قد استقبل في مكتبه في المعذر اليوم الأربعاء، وزير الدفاع الجيبوتي، وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون، خاصة في المجالات الدفاعية، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة من البلدين، بما يدعم السلام والاستقرار.

حضر الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، فهد العيسى.

من الجانب الجيبوتي حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة أركان الدفاع للقوات المسلحة اللواء طاهر محمد علي، وقائد القوات البحرية العقيد عبدالرحمن آدن علي، وعدد من المسؤولين في البلدين.
 
مكافحة داعش
على صعيد آخر اجتمع الأمير محمد بن سلمان في مكتبه في الرياض مع مبعوث الرئيس الأميركي للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش بريت ماكغورك.

جرى خلال الاجتماع استعراض مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها مكافحة داعش والجهود الدولية لضمان أمن واستقرار المنطقة.