دبي: أعلن الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، علي خليفة بن ثالث،عن تقديم 3 دورات تدريبية عن أساسيات التصوير الضوئي لمنتسبي القطاع الحكومي في دبي، ضمن الخطة التدريبية للجائزة في دورتها السابعة والتي تحمل عنوان "اللحظة". 

وستقدّم الجائزة الدورات الثلاث في قاعة المحاضرات في المقر الرئيسي للجائزة وسط مدينة دبي، في شهر مايو ويوليو وسبتمبر من العام الجاري، حيث تكون مدة كل دورة 5 أيامٍ متتالية بواقع 4 ساعاتٍ يومياً.

وأضاف: "وفق رؤية سمو وليّ عهد دبي راعي الجائزة، يأتي تقديم المعلومة القيّمة على رأس أولوياتنا. على مدار ستة أعوام نجحت الجائزة في بناء أرضيةٍ معرفيةٍ ومهاريةٍ صلبة، وصنعت فارقاً في حياة الكثيرين، الأمر الذي جعلها محطّ أنظار جميع الشغوفين بالعدسة المستديرة وكل هوامشها ومتعلّقاتها. ونحن في الدورة السابعة نواصل جهودنا المدروسة الساعية لنشر الوعي البصري والتوعية بدور الصورة الفعّال والمؤثّر على كافة الأصعدة. نقوم من خلال هذه الدورات بأداء جزءٍ من واجبنا تجاه القطاع الحكومي من حيث رفع كفاءة تعامل الموظفين مع الكاميرا ومساعدتهم لبدء أولى الخطوات على طريق التصوير الاحترافي الداعم لأغلب المهام الوظيفية في شتّى المجالات والتخصصّات الحكومية".