زاد ألبوم "25" ثروة المغنية أديل البريطانية 40 مليون جنيه استرليني، فبلغت ثروتها 125 مليونًا، فاحتلت المركز التاسع في قائمة صاندي تايمز لأعلى نجوم موسيقى البوب دخلًا.
&
لندن: أصبحت أديل من أغنى نجوم موسيقى البوب في بريطانيا بعدما بلغ دخلها في العام الماضي 40 مليون جنيه استرليني، بفضل النجاح الساحق الذي حققه البومها الثالث "25".

وازدادت ثروة اديل البالغة من العمر 29 عامًا إلى 125 مليون جنيه استرليني لتكون أصغر المغنين عمرًا في صناعة موسيقى البوب والروك التي يهيمن عليها شيوخ مثل السير ميك جاغر والسير آلتون جون. &

وتقوم المغنية بجولة عالمية نفدت تذاكرها، تحيي خلالها 122 حفلة امام 1.5 مليون من محبيها، وتشمل أربع امسيات في ملعب ويمبلي شمال لندن صيف هذا العام.

وصنفت قائمة صاندي تايمز لأعلى نجوم موسيقى البوب دخلًا المغنية أديل في المركز التاسع عشر، مع المغني براين ماي من فرقة كوين. لكن ثروة أديل تتضاءل امام ثروة السير بول مكارتني (74 عامًا) عضو فرقة البيتلز السابقة، الذي تصدر القائمة بنحو 780 مليون جنيه استرليني.

وجاء لورد اندرو لويد ويبر ثانيًا بـ 740 مليون جنيه استرليني، وفرقة يو 2 في المركز الثالث بـ 548 مليون جنيه استرليني، فيما احتل السير آلتون جون المركز الرابع بـ 290 مليون جنيه استرليني.

من الأسماء التي تضمها القائمة السير ميك جاغر وكيث ريتشاردس رفيقه في فرقة رولينغ ستون، وكذلك ستنغ واريك كابتون والسير توم جونز والسير رود ستيوارت.

ولاحظ الصحافي روبرت واتس، الذي أعدّ القائمة، أن الميسورين من جمهور المغنين القدماء أكثر استعداداً لشراء تذاكر غالية من الشباب الذين يشكلون جمهور المغنين الجدد. أضاف: "لم تعد موسيقى الروك، أداء أو مشاهدة، للشباب وحدهم".

&أعدّت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "ذي صن". الأصل منشور على الرابط التالي:

https://www.thesun.co.uk/tvandshowbiz/3476297/adele-sunday-times-rich-list-revealed/
&