GMT 10:28 2017 السبت 13 مايو GMT 10:38 2017 السبت 13 مايو  :آخر تحديث
أطلت مع فاطمة الزهراء العروسي على جمهور موازين ليلة أمس

لطيفة رأفت: لا أبحث عن الشهرة أو إثارة "البوز"

إبراهيم بنادي من الرباط

قالت الفنانة المغربية لطيفة رأفت أنها لا تبحث عن الشهرة أو إثارة "البوز" من خلال الفضاء الإفتراضي. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقدته، مساء الجمعة، إلى جانب الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي على هامش مشاركتهما في فعاليات الدورة الـ16 لمهرجان موازين الدولي.

إيلاف من الرباط: أضافت رأفت أن حياتها الخاصة خط أحمر، ولا يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مصنفة الانتقادات التي لاحقتها خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب "اللوك" الشبابي والجري ضمن خانة "الشهرة".

لطيفة رأفت

وأوضحت لطيفة أنها تعتز بالقفطان المغربي، لكنها تحتفظ به خلال سهراتها وفوق الخشبة، معتبرة أن محيطها والأشخاص المقربين منها جدًا هم من لهم الحق في انتقاد لباسها وشكلها. وأضافت قائلة: "هنالك أشخاص لا يعرفونني، ويوجّهون إليّ السبّ بشكل مجاني".

العروسي: الأفلام التي شاركت فيها قيمة مضافة في مساري
من جهتها، اعتبرت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي أن الأفلام التي شاركت فيها شكلت قيمة مضافة في مسارها الفني، معربة عن اعتزازها وفخرها بالعمل إلى جانب ممثلين كبار شكلوا سندها خلال هذه التجربة.

الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي

العروسي تمنح الأولوية في حياتها الفنية للغناء

وأضافت العروسي أنها تفضل الغناء عن التمثيل، لأن الغناء عشقته منذ الصغر، وطالما كانت تطمح إليه. أما في التمثيل فقدمت أدوارًا عشقتها وأحبتها، وحصلت على تنويهات من ممثلين كبار.

واعترفت الفنانة المغربية أن زوجها وفريق العمل الذي يرافقها يقومان بدور كبير في نجاحها، مبرزة أنها تحرص دائمًا على تقديم أعمال جديدة سواء في الغناء أو التمثيل.

يشار إلى أن الفنانتين لطيفة رأفت وفاطمة الزهراء العروسي، أطلتا على جماهير مهرجان موازين، ليلة أمس، من منصة سلا المخصصة للأغنية المغربية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار