نصر المجالي: تحادث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين في جدة مساء الثلاثاء، حول العلاقات بين البلدين، والقضايا الإقليمية الراهنة.

وأكد العاهلان السعودي والأردني اعتزازهما بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين، والحرص على تعزيزها وتمتينها في المجالات كافة، وبما يحقق مصالحهما المشتركة، ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

عاهل الاردن يقبل الحجر الأسود&

وتناول اللقاء، الذي تخللته مأدبة عشاء أقامها خادم الحرمين الشريفين تكريمًا للملك عبدالله الثاني والوفد المرافق، بحضور عدد من أعضاء الأسرة الملكية في المملكة العربية السعودية وكبار المسؤولين، الأزمات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وجهود التوصل إلى حلول سياسية لها، وبما يمكّن شعوبها من العيش بأمن وسلام.&

وكان الملك عبدالله الثاني أدى، اليوم الثلاثاء، مناسك العمرة، كما أدى صلاة المغرب في المسجد الحرام في مكة المكرمة. وكان في استقباله لدى وصوله إلى المسجد الحرام مساعد قائد قوات أمن العمرة في المنطقة المركزية اللواء سعود الخليوي، وقائد القوى الخاصة لأمن المسجد الحرام اللواء محمد بن وصل الأحمدي، وعدد من المسؤولين في مكة المكرمة.

عبدالله الثاني ولقطة مع الحرم المكي (تصوير يوسف العلان)

&