GMT 17:38 2017 الثلائاء 11 يوليو GMT 5:58 2017 السبت 15 يوليو  :آخر تحديث
قال إن الدوحة مساهم أصيل في صناعة الإرهاب

ضاحي خلفان: بعد 10 سنوات لن يكون هناك بلد اسمه قطر

أحمد قنديل

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي أن ‏قطر مساهم اصيل في صناعة الإرهاب، لافتا الى ان الدوحة على مستوى القيادة ابتلعها تنظيم الاخوان الشرير...اما على مستوى الشعب فهم لما يفعل حمد كارهون. وان قناة الجزيرة تدعم الإرهابيين وصناع الربيع "العبري". وتنبأ بأنه لن يكون هناك دولة اسمها قطر بعد 10 سنوات من الان.

وأضاف خلفان في تغريدات له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان ‏المواطن القطري ابتلي بالحمدين الشريرين".

‏مستغربا تعيين الجنرال طيب اورال اوغلو حاكما عسكريا في قطر.

وتساءل ‏"هل لو حكم قطر رئيس وزراء قطر الحالي انتهت الفوضى في الدوحة"؟!.

فرعون قطر

وتابع: "على من تحاولين ياقطر ان تلعبي في الساحة العربية..ألا ينطبق على حمدك المثل القائل على هامان يا فرعون؟.. الى متى ستظلين يا قطر سهما مصوبا نحو صدور البشر؟..لماذا ترعين الاٍرهاب .. وتستهوين الخراب؟.. ‏لماذا يا دوحة نقض العهود تتناسين المصير المشترك بيننا وبين الحدود؟ ‏لماذا يا قطر تحطم إعلامك وجفت أقلامك وارتعد أزلامك وطارت أحلامك أمام اعلام دول محاربة الارهاب والظلام؟ ألم يعلم حمدك أن الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر.؟.".

وهاجم خلفان في تغريداته قناة الجزيرة القطرية قائلا "الجزيرة في قطر او الجزيرة من القطر تغير الحرفان والقصد واحد...أن نكون محطة تقدم الدعم للإرهابيين وصناع الربيع العبري الى ان يتحقق الهدف.

‏ومضى قائلا: "أسست الجزيرة لغايات هدم الديرة وحرق الجيرة وتحريك الشارع ليكون الغوغاء جماهيره و ازدراء الحاكم العربي الكبير وتحقيره من دولة للغاية صغيرة.. ‏إصرار قطر على ابقاء الجزيرة خارج قائمة المطالب يعني سيناريو التفتيت لا يزال ساريا...خذوها مني معلومة مقشرة".

داعش بين قطر وإسرائيل

وحول تنظيم داعش الإرهابي ذكر خلفان ‏ان "نتنياهو انهى مهمة داعش في العراق وأمرها بالتوجه الى غزة والتعاون مع اشرار حماس لدخول سيناء والعبث بأمنها...وستكون الجزيرة قناة النقل المباشر.. قطر اذا تعزل الشر يتزلزل..والاحوال الى الأفضل تتبدل ..الى ان يعلن حمد التوبة والاعتذار الرسمي."

وأشار الى ان قطر تهدد الأمن القومي للخليج قائلا "‏لطالما قلنا إن التغريد خارج السرب الخليجي يا قطر يهدد الأمن القومي للخليج..فوضعت في أذنك اليمنى طينا واليسرى عجينا.!! ‏كلما نصحت مرارا زدت يا دوحة الفرقة تعنتا واستكبارا.. ‏الى متى سيظل فيك الارهابيون يعيثون في الوطن العربي خرابا"

وتساءل ‏هل صحيح أن القيادة القطرية لديها إدارة استثمار في الارهاب ..ام ان هذا مجرد كلام فارغ لا اساس له من الصحة؟ ما قصة حكومة قطر في محاولتها إدارة الموارد البترولية الليبية...هل كانت تلك رغبة منها في المساعدة او طمعا في شفط بترول ليبيا ؟ كيف استطاعت قطر إدارة مخاطر ألاستثمار في الارهاب.؟ وهل نجحت او أنها تتكبد الآن مليارات الدولارات؟".

قطر ليس لها وجود بعد 10 سنوات

وأوضح خلفان انه "‏بعد عشر سنوات لن يكون هناك بلد اسمه قطر.. ‏المفروض تكون قطر من توابع المملكة العربية السعودية ونفتك.... مجلس التعاون يقصي إرهاب قطر... ‏قطر بعد نقض العهود والمواثيق السابقة لا نثق في تعهداتها.. ‏والمستشار الذي يدعى بعزام دور إصيل قطري يحط بمحله.. ‏الشعب القطري ما يطيق ايران..يخبرنا جدنا تميم لما كانت قطر تحت حكم مشيخة ابوظبي قبل حكم آل ثاني لها بمساعدة الاتراك ..يقول كنا نطرد الايراني.. حمد الظاهر مب قطري قديم مثل جدي، مضيفا "‏الوكرة ربعها تعود لجدي تميم والشهادة عند اهل قطر اللي كانوا قبل آل ثاني فيها.. ‏اخشى ما أخشاه ان قصة انهيار داعش قصة خرافية وأن الجموع تتهيأ للتوجه الى غزة ومن ثم الى سيناء وان هزيمة داعش كلمة حق يراد بها باطلا".

وتابع "‏اليس واجبا على حكومة المخلوعين القطرية ان تقدم الاعتذار العلني عن مؤامراتها ومكائدها ضد المملكة الغالية.. أليس عيبا على حكومة المخلوعين حمد وحمد صناعة الغدر للاهل والجيران والاشقاء... الى متى ستبقى دوحة المهزوم لا تشعر بحماقة اخطائها ؟.. ‏الم يحن الوقت ايها المواطن القطري أن تنقذ قطر من الانخراط في سياسة ملالي ايران الإرهابية.. لماذا لا تقول لحمد بن خليفة وحمد بن جاسم ارحلا....ألم يورطا قطر في نزاعات لا طائل منها مع العالم".

واضاف: "‏لماذا ايها الشباب القطري ساكت على ما يجري في الدوحة.. ‏الم يحن ربيع قطر للانقضاض على اوكار الخطر التي تهدد العالم... في الدوحة... اذا فشل الربيع العربي في العالم العربي فانه بلا شك سينجح في قطر التحرر.. لو بعد جدك ايراني ما ركضت لهم كذا... معهم بطيب المعاني والا معنا بالأذى ".

الحمدان المخلوعان

وأشار خلفان الى ان "‏تغريدات بسيطة جدا ازعجت واغضبت قطر ولم تتحملها لمدة يومين ..قلنا اننا نريد من المواطن أن يخرج على الحمدين المخلوعين..يقوم بثورة ربيع... ‏لم يحس المسؤولون في قطر بأثر دعوة كهذه قاموا ..ولم يشعروا بأي اهمية لأي حكومة.. حلال عليكم دعوة الشباب العربي على الحكام العرب حرام على غيركم أن يدعو القطريين للخروج عليكم... ما هكذا يا حمد تورد الإبل".

طرد قطر من مجلس التعاون

وحول إمكانية طرد قطر من مجلس التعاون الخليجي أفاد أنه "اذا خرجت قطر من مجلس التعاون الخليجي فتلك نعمة من الله عليه... ‏العالم العربي 2018 بلا ارهاب لأن التمويل القطري مجفف.. قطر قرن الشيطان في الجزيرة العربية منذ قطري بن الفجاءة الى ان تقوم الساعة...وستذكرون ما اقول لكم..‏ما فيه قرن في الخريطة الا هذا القرن .. العبرة بالحاكم لما يكون عاقل أو يكون خريش...ما شفناه من الحمدين خرشان ونتوقعه من تميم التعقل..ان شابه اباه فقد ظلم".

وواصل تغريداته بالقول: "دول المقاطعة بنشر الوثيقة التي وقعها حكام الخليج أقاموا الحجة الدامغة على نكوث قطر للعهود والمواثيق".

ولفت الى أن "انا رأيي ألا تعطي دول المقاطعة هذا الزخم الإعلامي..بل يجب تجاهلها..وفرض حزم من العقوبات عليها...لاننا اعطيناها حديثا أكبر من حجمها".

وحول تسريب وثائق الاتفاق بين دول مجلس التعاون وقطر قال "‏نعم اليوم تظهر الوقائق ان قطر لا عهد لها وان توقيع حاكمها يساوي عدم توقيعه...أي لا يعتد به.. ‏لما يكون حكم بطيخ لاقيمة للوثائق والعهود والتواريخ. صدق عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه...وكذب حمد بن خليفه ومن يقف وراءه.. صراع بين الخير والشر بين دول داعية لمكافحة الإرهاب ودول راعية لقادة الإرهاب".

الاستقواء بإيران

‏وذكر السفير الايراني السابق في قطر حمد بن خليفة: نحن من تميم الشيعية في العراق..تحولنا لسنة..آخاف تقية..شككنا ها السفير

وتابع خلفان: "قطر مثل الجاسوس في جيشك عند اللحظة المناسبة ومع بدايات اكتشاف أمره يهرب ويلجأ الى جيشه.... هكذا هو لجوء قطر الى ايران.

‏ومضى: "افضل شيء طرد قطر من مجلس التعاون خاصة بعد نشر الوثائق الليلة

‏وقال: قطر نعم للارهاب/ دول المقاطعة لا للإرهاب. هذا الخلاف الاساسي

‏وغرد: قطر اتاحت البيئة والمناخ اللازمين للارهابيين والارهاب. ‏تقاطع من دول المقاطعة لهذه الأسباب.

وأفاد ان ‏الدول الراعية لمكافحة الارهاب عرت قطر امام الرأي العام العالمي..!! دواعش العراق يقال انهم انتهوا ...لكن دواعش قطر لا زالوا..

‏وقال خلفان: "حكومة المخلوعان في قطر لا زالت هي التي تتحكم في القرارات المصيرية في الدوحة.. حمد بن خليفه انقلب على والده كيف لا ينقلب على حكام الخليج العربي.. من فيه عادات ثنى بأمثالها".

حسن البنّا وفتاوي القرضاوي

‏وغرد خلفان "لطخت حكومة الحمدين علاقاتها العربية والدولية برعاية الإرهاب تنفيذا لأوامر وسياسات حسن البنا ومن بعد قرضاوي الملايين ومفتي الناتو.. ‏نشرت حكومة الحمدين في قطر ثقافة الرشاوي والتزوير في المستندات الرياضية ثم انخرطت بعد ذلك في رشاوي ضعاف النفوس ممن يسمون انفسهم اعلاميين.. ثم واصلت البخ والعطاء وتسليم الحقائب السوداء لمشايخ الاخوان قليلي الايمان وظنت انها بهذا ستهزم العربان وتقوي الحمدان.. حكومة المخلوعان حكومة اعجبها التدخل في شؤون الدول العربية.جابت فيصل القاسم وجمال ريان واحمد منصور الثلاثي المشتبه فيهم وسلمت لهم جزيرة شمعون حكومة الحمدان المخلوعة حكومة نشرت ثقافة البخشيش في الدوخة..لي الدوحة".

وقال: "هذه قطر اليوم حكومة فقدت الاحترام عند القادة العرب والمواطن العربي..الا انصار ايران واردوغان حكومة قطر حرقت الاخضر واليابس في العلاقات العربية معها وعلاقة الجيران ثابت بما لا يدعو للشك دعم قطر للإرهاب".

الدوحة أسيرة تعليمات المرشد

وتابع ان ‏"مستشار الكرملين يؤكد تورط قطر في رعاية الارهاب في حديث له بقناة روسية قطر رهينة بيد عزمي بشارة لن تتخلص قطر من ورطتها ماداموا فيها..القرضاوي وعزمي واحمد منصور وجمال ريان والحمدين والاخوان التنظيم الذي ابتلع قطر.. تنظيم الاخوان سيطر على قطر وقبض على قرار الدولة لذلك الدوحة اسيرة تعليمات مرشد الاخوان".

‏وتابع خلفان: "اما بشارة عزمي عضو الكنيست الاسرائيلي فهو المنسق بين الاخوان والموساد الاسرائيلي".

‏وطالب بزيادة الضغط واستمراره على قطر موضحا "استمروا في الضغط على قطر على تفيق من سباتها وانخراطها في دعم الارهاب...هي مسيرة وليست مخيرة من قبل موساد هيمن عليها في جلباب اخونجي عميل.. الاخوان يجمع العالم عليهم انهم التنظيم الذي فرخ كل عتاة الارهاب.. الا قطر تدافع عنهم..مرغمة من موساد يستغلها ويستغل صغرها وسوء تدبير قيادتها.. حكومة قطر المخلوعة نشرت مفهوم الرشاوي والبخاشيش وكانه امر عااااااادي. ولذلك لا تزال الدوحة تعتقد ان كل شيء يشترى، ‏اصبحت ثقافة التزوير في الوثائق عند قطر مسألة فهلوة وشطارة..وليست عيبا ‏هكذا عودت حكومة المخلوع حمد النشء في قطر..فاصبحت الدوحة في دوخة..!!

انكشاف الحقائق

وأشار الى ان "النظام القطري لم يترك عدوا للسعودية إلا وتعامل معه ودعمه حيث كما ذكرت اليوم قطر دفعت أموالا طائلة لأعضاء في الكونغرس من أجل قانون جاستا ‏القادم يا دوخة النظام المخلوع..سترون الحقائق التي لم تكشف عن ممارساتكم".

حقد قطري دفين

وتابع "‏بدأ المثقفون الخليجيون يهاجمون قطر بعد صمت طويل ..فرضت عليه الاخوة لكن قطر أحرقت كل شئ جميل في الخليج من اجل الارهابيين. ماتت في دوخة النظام المخلوع كل مشاعر الانتماء للخليج العربي وسيطرت على اصحاب القرار السياسي روح الولاء والانتماء الايراني..انها دوخة المهزوم.. يجب الا يقبل لقطر بالاستمرار في مجلس التعاون الخليجي الا بالوصاية السعودية عليها.

‏.واختتم حديثه بالقول: الصغير..يختار له وصي.. 23 الف مغرد لمهاجمة المملكة الله أكبر...ما هاجمتوا اسرائيل !!! 23 الف يعني كل سكان الدوحة.. لماذا تجند قطر 23000 الف مغرد لمهاجمة السعودية ؟ اليس الاولى ان تهاجم قطر أعداء الأمة الاسلامية بدلا من حملتها على ارض الحرمين الشريفين ؟.. ما هذا الحقد الدفين يا دولة قطر...؟".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار