GMT 8:00 2017 السبت 5 أغسطس GMT 9:52 2017 الأحد 6 أغسطس  :آخر تحديث
الكرملين ينشر فيديو للرئيس وهو يصطاد تحت الماء

بوتين... شمشون الجبار في أعماق البحار !

نصر المجالي

نصر المجالي: لا تدع ماكينة الإعلام الروسي لحظة أو مناسبة تمر، إلا وتظهر بوتين بكل الأوصاف والتوصيفات، فهو ليس فقط رئيسا متفردا على كل زعماء العالم، بل هو صياد ماهر وقناص في البرّ والبحر والجو، ومصارع وملاكم وبطل في ألعاب القوى والجودو والغوص، وهو يبدو بكل الممارسات أعتى من (شمشون الجبار).

الرئيس الروسي يمارس الصيد 

وفي أحدث صيحة إعلامية، نشر المكتب الصحافي للكرملين فيديو يظهر الرئيس فلاديمير بوتين وهو يصطاد السمك تحت الماء في بحيرة في جمهورية تيفا شرق روسيا.

وتم تصوير الفيديو بكاميرا الحركة المركبة على قناع الغطس لبوتين.

وأفاد دميتري بيسكوف، الناطق الصحافي باسم الرئاسة الروسية، بأن بوتين استبق زيارة عمل له إلى مقاطعة آمور شرق البلاد، بإجازة لمدة يومين، قضاها في تيفا، حيث قام بجولة في منطقة يصعب الوصول إليها من التايغا (الغابات الشمالية)، وقاد دراجة رباعية، وتمتع بالسباحة في بحيرة باردة ومارس صيد الأسماك تحت الماء.

سمكة كراكي

وأضاف: "(بوتين) طارد سمكة كراكي على مدى ساعتين دون أن يصيبها، لكنه حقق مبتغاه في نهاية المطاف".

بوتين تحت الماء

وكان الرئيس الروسي ذكر في وقت سابق، أن أكبر سمكة اصطادها كان وزنها يقارب 20 كيلوغراما، وحدث ذلك في تيفا عام 2013.

وآنذاك لم يسلم الرئيس الروسي من السخرية والتعليقات بين المعلقين والنقاد الروس، فقد بدأ هؤلاء يتساءلون على الفور ما إذا كانت العملية بأكملها محضرة سلفاً.

وكان من بين التعليقات الساخرة: "أريد أن أعرف من وضع تلك السمكة هناك لكي يصطادها بوتين؟"، وأفاد أحدهم ممن اصطادوا سمكة بالحجم نفسه لكن وزنها كان أقل: "يبدو بأن سمكة بوتين قد بلعت حجراً من الذهب».

صورة ارشيفية .. بوتين وأضخم سمكة اصطادها

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار