GMT 16:52 2017 الأربعاء 20 سبتمبر GMT 17:00 2017 الأربعاء 20 سبتمبر  :آخر تحديث
وسم خاص في الجوازات واحتفالات فنية

الرياض وأبو ظبي معًا أبدًا في اليوم الوطني السعودي

إيلاف الإمارات

تحتفي الامارات بالعيد الوطني السعودي كأنه عيدها، في ما يدلّ على الرابط الوثيق بين البلدين، قيادةً وشعبًا ومؤسسات.

ايلاف من دبي: بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تنبض الامارات ولا سيما دبي بالاحتفالات والعروض المخصصة للسعوديين، جامعةً بين الوجهات الترفيهية ومراكز التسوق والعروض المميزة، ما يجعلها وجهة مناسبة للعائلات والافراد لقضاء عطلة مميزة وشاملة.

في خطوة هي الأولى من نوعها، أطلق مطار دبي الدولي قسم الجوازات ختمًا خاصًا باليوم الوطني السعودي الـ٨٧، ويتضمن شعار ًاـ أبدًا احتفاءًا بهذا العيد. وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الخبر فور وروده، وأكدوا أصالة العلاقات بين البلدين، وأشادوا بتاريخ العلاقات الوطيدة التي تسير على نهج واحد، شاكرين الامارات على هذه اللفتة المعبرة.

وإنضمت العاصمة الإماراتية أبوظبي لتضيف البهجة إلى هذه الاحتفالات فتوشح برج المراقبة في مطار أبو ظبي الدولي بالعلم السعودي ترحيبًا بالسعوديين وإحتفالًا معهم بعيدهم الوطني.

وكما في كل عام، يستقبل مطار دبي الدولي في مبنى المسافرين "٣" القادمين من السعودية بالورود والحلوى والهدايا، تعبيرًا عن الابتهاج باليوم الوطني للشعب السعودي وتوثيقًا للعلاقات العريقة بين البلدين.

حفلات غناء

الجمهور على موعد مع حفلات فنية عربية في المناسبة، إذ تحيي مجموعة من النجوم العرب احتفاليات اليوم الوطني السعودي في دبي، ويدعى الزوار إلى مشاركة الضيوف والمقيمين السعوديين في دبي احتفالاتهم بهذه المناسبة السعيدة بدعوات مجانية.

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حفلًا موسيقي خليجي مجاني الجمعة 22 والسبت 23 سبتمبر تحييه بلقيس فتحي وداليا مبارك ووعد وراكان.

وكانت الفنانة بلقيس قد أعلنت عن استعدادها لإحياء حفل غنائي يوم 23 سبتمبر الجاري في سيتي ووك، لتمثل الإمارات في احتفالات اليوم الوطني السعودي في دبي.

ونشرت بلقيس على حسابها الشخصي على موقع إنستاغرام الإعلان الدعائي للحفل، معلقة عليه قائلة: "تبون حفل ناري؟ تعرفون بلقيس لما تقول حماس ايش يصير، دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي، سيتي ووك ٢٣ سبتمبر يوم السبت تبدأ فقرتي الساعه ٧:٣٠ مساء وانتظركم نولعها".

ووجهت بلقيس الشكر إلى هيئة السياحة لاختيارها لتمثل الإمارات في احتفالات اليوم الوطني السعودي، قائلة: "شكر كبير لهيئة دبي للسياحة والعاملين فيها اختياري لتمثيل دولة الإمارات الحبيبة ومشاركة حبايبي السعوديين أفراحهم، الحضور مجانا والدعوة عامة للجميع".

أما الفنانة السعودية وعد فأعلنت عن استعدادها لإحياء حفل غنائي مجاني الجمعة 22 سبتمبر في سيتي ووك، ضمن الاحتفالات الإماراتية نفسها. وعلّقت على حسابها الشخصي على إنستاغرام قائلة: "يا سلام ع الإمارات ونعم محتفلين بعيدنا الوطني مش غريبة عليهم، وأنا معاهم وأتمني تكونوا معانا".

عروض ترويجية

سيستمتع الحضور بروح العيد التي تتجسد بالانشطة والفعاليات والخيم المخصصة للضيافة، إضافة إلى تزيين المكان بما يتناسب مع الاجواء، وسيتم إطلاق ١٥٠٠ بالون في الهواء الطلق بمشاركة الاطفال.

تشمل الاحتفالات بعروض على الاقامة في الفنادق وخصومات على الاقامة وترقية الحجوزات، إضافة إلى تذاكر مجانية إلى معالم سياحية، وعروض الالعاب النارية التي تزين المدينة بلوحات وأضواء مبهرة، تنطلق في ٢٣ سبتمبر.

يزخر العديد من الفنادق في دبي بعروض وحسومات تصل إلى 50 في المئة مخصصة للمواطنين السعوديين: يقدم شيراتون دبي مول تذاكر مجانية لسكي دبي، إضافة إلى حسم ٥٠ في المئة في سبا شاين. كما يقدم فندق لابيتا خصم ٥٠ في المئة عند حجز جناح. فيما يقيم فندقا أتلانتس وجميرا بيتش إحتفاليات وأنشطة خصيصًا لهذه المناسبة.

إلى ذلك، قام كل من شبكتي "دو" و"إتصالات" الإماراتيتين بالتذكير والإحتفال بهذه المناسبة من خلال تغيير اسم شبكتيهما الى "الإمارات والسعودية معا" "KSA UAE TOGETHER"


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار