GMT 10:27 2017 الإثنين 25 سبتمبر GMT 11:23 2017 الإثنين 25 سبتمبر  :آخر تحديث
خسرت معركتها ضد الوزن الزائد

وفاة أسمن إمرأة في العالم

إيلاف الإمارات

توفيت الفتاة المصرية إيمان عبد العاطي، المعروفة بلقب "أسمن امرأة في العالم" اليوم الاثنين، في مستشفى بالإمارات العربية المتحدة.

إيلاف من القاهرة: أعلن مستشفى "برجيل" الإماراتي، اليوم الاثنين، وفاة الفتاة المصرية إيمان عبد العاطي، المعروفة بلقب "أسمن امرأة في العالم"، حيث كانت تعالج من مرض البدانة المفرطة، جراء إصابتها بخلل هرموني.

وقالت المستشفى في بيان له، إن إيمان توفيت بسبب اختلال وظائف أعضاء الجسم، بما في ذلك الفشل الكلوي، مشيرًا إلى أن إيمان خضعت لإشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيبا من مختلف التخصصات، تمكنوا "بنجاح" من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الإمارات.

وأعربت ادارة المستشفي عن تعازيها لأسرة ايمان قائلة نقدم صلواتنا وخالص تعازينا القلبية إلى عائلة الفقيدة، لافتة إلى أنه «سوف يتم إعلان الحداد في جميع مستشفيات ومرافق برجيل».

وكانت إيمان عبد العاطي، تبلغ من الوزن نصف طن قبل بدء فترة العلاج، ونقلت من مصر إلى الهند العام الماضي، لتلقي العلاج، وخضعت لعملية جراحية في مستشفى سيفي بمدينة مومباي الهندية، وقال الأطباء بعدها إنها فقدت 250 كيلو غراما من وزنها، لكن شقيقتها اتهمت المستشفى بالخداع، وتوقف عن علاجها ونقلت إلى دولة الإمارات لتلقي العلاج اللازم.

وشغلت إيمان وسائل الإعلام الدولية، وأفردت لها مساحات للحديث عنها، ومتابعة حالتها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار