لندن: تعتزم ميغان ماركل القيام بجولة سرية على أقاربها واصدقائها من النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأميركية، وسط ترجيحات تشي بان هذه الجولة لن تشمل زيارة لوالدها، بعد سيل من الانتقادات وجهها ماركل لابنته والعائلة المالكة عبر وسائل الاعلام.

&ويُرجح أن تستمر قطيعة ميغان مع والدها وان لا تحدث أي مصالحة بينهما حين تقوم دوقة ساسيكس بزيارة سرية للولايات المتحدة هذا الصيف.&


جولة سرية

وذكرت صحيفة الديلي اكسبريس ان ميغان ستتوجه خلال الاسابيع المقبلة الى الولايات المتحدة في جولة سرية لزيارة أصدقاء وأقارب بعد عام حافل في بريطانيا شهد انتقالها من تمثيل أدوار سينمائية الى الاضطلاع بأدوار ملكية.&


ومن المتوقع ان تغطي جولة ميغان وجهات متعددة تزور خلالها اصدقاء قريبين مثل نجمة التنس سيرينا وليامز في نيويورك والنجمة السينمائية بريانكا تشوبرا في فلوريدا.
&

&لن تلتقي والدها

ولكن خبيراً بشؤون البلاط صرح لصحيفة الديلي اكسبريس البريطانية ان احتمالات ان تزور ميغان والدها الذي يعيش في المكسيك ضئيلة خشية ان يتحدث عن وقائع لقائهما لوسائل الاعلام.&

&
وقال الخبير ريتشارد فيتزوليامز ان ميغان ستزور الولايات المتحدة بمفردها، كما يتردد، ومن الجائز ان تسنح لها فرصة لزيارة والدها ورأب الصدع بين البنت والأب.

&
لا تثق بماركل

&ولكنه اضاف "ان احتمالات المصالحة ضئيلة" لأن من الجائز ان يكشف ماركل للعلن أي لقاءات خاصة يعقدها مع ابنته.&

&
ولاحظ الخبير الملكي ان تصريحات توماس ماركل الكثيرة لوسائل الاعلام بما في ذلك انتقادات بشأن ابنته والعائلة المالكة كانت "تخريبية للغاية".

&
ورجح فيتزوليامز ان تتجنب ميغان والدها خلال الزيارة ولكن إذا حدث اللقاء فانه لن يكون في منزل ماركل في مدينة روساريتو المكسيكية حيث يقيم، "لأسباب الأمنية"، على حد تعبيره.&

&

اتهامات الاب

وكان ماركل قال في مقابلة مع صحيفة ميل اون صندي ان ميغان طردته من حياتها وانه لم يتحدث مع ابنته منذ ما يربو على عشرة اسابيع مشيراً الى ان موظفين في القصور الملكية قطعوا كل خطوط الاتصال في اعقاب تصريحات سابقة أدلى بها للصحافة عن العائلة المالكة.

وقال ان مساعدي ميغان الشخصيين قطعوا الاتصالات بعدما كان لديه رقم هاتف ورقم للرسائل النصية معهم.&


اساءة

وتعرض توماس ماركل الى انتقادات واسعة بعد ان كشف تقاضيه مبلغاً مقابل صور التُقطت له قبل زواج ابنته وهاري في مايو/ايار الماضي.

&
&وقال ماركل ان أحد المساعدين الملكيين ابلغه ان الصور "اساءت الى العائلة المالكة" وطالبه باعتذار. &

اعدت "ايلاف" هذا التقرير بتصرف عن "الديلي اكسبريس". &الأصل منشور على الرابط التالي:
https://www.express.co.uk/news/royal/997763/Meghan-Markle-news-Thomas-Markle-US-secret-tour-Prince-Harry-Royal-news