GMT 3:55 2018 الإثنين 8 يناير GMT 14:05 2018 الإثنين 8 يناير  :آخر تحديث
تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين

تأكيد سعودي - كويتي على توحيد الرؤى إقليمياً ودولياً

صحافيو إيلاف

الكويت: استقبل أمير دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، في قصر بيان وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

ونقل الأمير عبدالعزيز بن سعود في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لأمير الكويت، وتمنياتهما لحكومة وشعب الكويت بدوام الرقي والازدهار واطراد التقدم. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب بحث آخر مستجدات الأحداث في المنطقة.

حضر الاستقبال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الكويت الفريق الشيخ خالد الجراح الصباح. فيما حضره من الجانب السعودي، وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد رئيس أمن الدولة عبدالله بن عبد الكريم العيسى، ومدير حرس الحدود الفريق ّعواد بن عيد البلوي، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء محمد المهنا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الفايز.

من جهة ثانية، بحث الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح الصباح في دولة الكويت الشقيقة سبل تعزيز مسارات التنسيق والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت. جاء ذلك خلال جلسة محادثات رسمية عقدها الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف مع الفريق الشيخ خالد الصباح في الكويت أمس. وأكد الجانبان خلال الجلسة حرص قيادتي البلدين على تذليل كافة الصعوبات لتوحيد الرؤى حول آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر جلسة المباحثات الوفد الرسمي المرافق لوزير الداخلية، وعدد من كبار المسؤولين في وزارتي الداخلية بالبلدين. والتقى وزير الداخلية، في الكويت أمس، رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت الشيخ ناصر بن صباح الأحمد الصباح، كل على حدة. وجرى خلال اللقاءين بحث أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. حضر اللقاءين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الكويت الفريق الشيخ خالد الجراح الصباح، والوفد الرسمي المرافق لوزير الداخلية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار