GMT 13:12 2018 الأربعاء 7 فبراير GMT 14:47 2018 الأربعاء 7 فبراير  :آخر تحديث
ضمت 4 مهندسات

الإعلان عن قائمة المرشحات لجائزة «أفضل معمارية» لعام 2018

أشرف أبو جلالة

القاهرة: أعلن مؤخرًا عن القائمة النهائية للمرشحات للفوز بجائزة أفضل مهندسة معمارية لعام 2018، وضمت 4 مهندسات لكل منهن إسهاماتها في مجال الهندسة المعمارية. كما أعلن عن أسماء المرشحات للفوز بجائزة مويرا جيميل الخاصة بأفضل مهندسة معمارية ناشئة للعام الجاري.

وشملت قائمة المرشحات لجائزة معمارية العام 2018 بيبا دو، من شركة Dow Jones Architects، عن جهدها في تطوير متحف الحديقة بلندن، وستيفاني ماكدونالد، الشريك المؤسس لشركة 6a Architects، عن جهدها في مخطط السكن الطلابي "كوان كورت" في كامبريدج.

ستيفاني ماكدونالد، الشريك المؤسس لشركة 6a Architects

بالإضافة إلى أنجيلا غارسيا دي باريديس عن دورها في مشروع ال "توين هاوس" القائم بمدينة أوروبيسا باسبانيا وكذلك ساندرا باركلاي، الشريك المؤسس لشركة Barclay & Crousse Architecture، عن دورها في تشييد متحف باراكاس بمدينة باراكاس البيروفية.

غلوريا كابرال، الشريك المؤسس لشركة Gabinete de Arquitectura

أما المتنافسات للفوز بجائزة مويرا جيميل التي تحتفي بالتميز في مجال التصميم والمستقبل المشرق للمصممات دون سن ال 45 عامًا مع مراعاة دورهن فيما تحقق من انجازات أو مشروعات فهن : غلوريا كابرال، الشريك المؤسس لشركة Gabinete de Arquitectura في باراغواي، سوك هي تشان، الشريك المؤسس لشركة WISE Architecture في كوريا الجنوبية، آنا بيوججانر ومايرا تشارنيكو، الشريكتان المؤسستان لشركة MAIO Architects في اسبانيا وأخيراً ايلزي وولف، الشريك المؤسس لشركة Wolff Architects التي يوجد مقرها في جنوب إفريقيا.

أنجيلا غارسيا دي باريديس

أعدّت «إيلاف» المادة نقلا عن موقع «ارتيتيكتس». المادة الأصل موجودة على الرابط التالي:

https://www.architectsjournal.co.uk/news/women-in-architecture-awards-2018-shortlists-revealed/10027448.article


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار