GMT 12:44 2018 الأربعاء 14 فبراير GMT 13:05 2018 الخميس 15 فبراير  :آخر تحديث
وشاح بتطريز فلسطيني تقليدي قدمه خلال لقائهما

هذه هدية عباس لسيمونيان

نصر المجالي

نصر المجالي: كشفت الصحافية الروسية مارغاريتا سيمونيان رئيسة تحرير وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا" وقناة "آر تي RT" عن هدية الرئيس الفلسطيني محمود عباس لها وهو "وشاح" بتطريز فلسطيني تقليدي.

والتقى الرئيس الفلسطيني على هامش زيارته لموسكو، حيث تحادث مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مارغاريتا سيمونيان رئيسة تحرير وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا" وقناة "آر تي".

وقالت سيمونيان في تغريدة على صفحتها الخاصة على "تويتر": "بأنه لا يمكنني الحديث كثيرا عن المقابلة، باستثناء أنه يتابع قناة RT العربية في مكتبه، وبأنه دائما عندما يزور موسكو يصطحب معه طقسا جيدا".

كما كتبت تغريدة أخرى عن الهدية التي قدمها لها الرئيس الفلسطيني، قائلة:"هذا هو الوشاح الذي أهداني إياه، احتسينا الشاي وأخبرته عن زيارتي لفلسطين منذ 15 عاما".

وعلى هامش زيارة عباس، تم توقيع اتفاقية للتعاون بين وكالة "سبوتنيك" للأنباء والإذاعة ووكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، وذلك لتعزيز العلاقات بين الوكالات وتعاون طويل الأجل في مجال تبادل المعلومات باللغتين العربية والإنجليزية، فضلاً عن تطوير المبادرات الروسية الفلسطينية في مجال الإعلام وتنظيم الأحداث المشتركة وعقدها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار