واشنطن: التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في مقر إقامته في نيويورك، الخميس، الرئيس الأميركي الأسبق، بيل كلينتون. وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

حضر اللقاء الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

كما التقى وزير الخارجية الأميركي الأسبق جون كيري، واجتمع لاحقاً برئيس النادي الاقتصادي في نيويورك تيري لاتين وأعضاء من النادي.

وكان الأمير محمد بن سلمان عقد في مقر إقامته في نيويورك أول من أمس، لقاءات عدة مع شخصيات سياسية ومالية واقتصادية أميركية، استهلها بلقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة "فوتسي" مارك ميكبيس، عرضا خلاله الموضوعات المالية والاقتصادية المتعلقة بالأسواق المالية، وانضمام السوق المالية السعودية "تداول" إلى مؤشر "فوتسي" للأسواق الناشئة الذي يعكس ثقة المستثمرين بالإصلاحات الاقتصادية والمالية وفق "رؤية السعودية 2030".

والتقطت الكاميرا، أول من أمس، بعض الصور للقاء جمع الأمير محمد بن سلمان ومؤسس "بلومبيرغ" حاكم مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبيرغ، وهما يحتسيان القهوة، يرافقهما الأمير خالد بن سلمان في أحد مقاهي نيويورك.