GMT 12:00 2018 السبت 12 مايو GMT 14:12 2018 الأحد 13 مايو  :آخر تحديث
أفزعت العابرين في شوارع بلدة أميركية

سيارة تصدم كل ما يقابلها بلا تمييز!

إعداد كارل كوسا

كأنه فيلم سينمائي "أكشن" أثارت سيارة تسير في أحد طرقات أميركا الذعر بين المارين لكونها كانت تتعمد الاصطدام بكل شيء يظهر أمامها، وزاد منسوب الذعر عندما اعتلت الرصيف فاقدًا سائقها التمييز.

إيلاف من بيروت: فقد سائق سيارة توازنه ما أدى إلى فقدان مركبته توازنها معه وباتت وهي تسير تصطدم بكل ما يعترض طريقها وتحطمه، كما أظهرت كاميرات تابعة للمراقبة المرورية في ولاية وسكونسن الأميركية.

بدا أن السائق رجل ثمل، وليس "إرهابيًا" يبتغي دهس المارة كجزء من عقيدة متطرفة ومنحرفة كما جرت حوادث متعددة على هذا المنوال في أوروبا والغرب في السنوات الأخيرة.... ثمله كان شديدًا حتى إنه لم يعد يرى أمامه شيئًا أو يميز بين الفراغ وأعمدة الإنارة المنصوبة على جوانب الطرقات، ما أدى إلى سقوط عدد منها.

لم يكتف السائق الثمل بـ"اعتدائه" غير الواعي وسط الشارع بل انتقل منحرفًا إلى الرصيف الفاصل بين الطريقين حتى تفاقمت جرعة الذعر والخوف لدى السيارات الأخرى التي تسير في الاتجاه المعاكس.

وسرعان ما هرع رجال الشرطة وقاموا بإجراء اختبار نسبة الكحول في الدم فتبين لهم أن الرجل ثمل جدًا وجرى إلقاء القبض عليه، حسب موقع أخبار شبكة "إيه بي سي".

تجدر الإشارة إلى أنه وبفضل عناية الله لم يصب أي شخص بأذى واقتصرت الخسائر والأضرار الكبرى والمتوسطة على الماديات، كالسيارات وأضواء الإنارة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار