GMT 21:30 2018 السبت 19 مايو GMT 12:48 2018 الأحد 20 مايو  :آخر تحديث
تفاصيل كثيرة رصدوها واستوقفتهم بساطة الأميرة

السعوديون أيضًا تابعوا زفاف الأمير هاري باهتمام

أحمد العياد من الرياض

تابع السعوديون كباقي الدول والشعوب باهتمام وشغف زفاف الأمير هاري اليوم على الممثلة الأميركية ميغان ماركل الذي نقلته شاشات تلفزة وصفحات على مواقع التواصل مباشرة راصدين تفاصيل عدة تخص المناسبة.

إيلاف من الرياض: توافد الآلاف على قلعة وندسور الإنجليزية لمتابعة مراسم زفاف الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل اليوم السبت، وكما في العالم كله كذلك في السعودية، كان السعوديون يتابعون باهتمام كبير تفاصيل الزفاف منذ الصباح الباكر على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحت هاشتاغ ، كتب مغردون تغريداتهم حول الزفاف الأسطوري وتفاصيله من استعراض جدول الزفاف، ومتابعة تفاصيل أخرى مثل كعكة الزفاف، وجوقات الترتيل الإنجليكانية، إضافة إلى متابعة ملابس وأزياء المدعوين، مثل جورج كلوني وزوجته أمل، واللاعب بيكهام، إلى جانب استعراض صور خاصة للأمير وزوجته ميغان.

تداول المغردون صورا لميغان وهي تقف أمام قصر ويندسون عام 1996 وهي سائحة مراهقة بشكل كبير، لافتين كيف شاءت الصدف لتعود وتتصور هذه المرة من داخل هذا القصر وتصبح أحد ساكنيه وواحدة من أفراد العائلة المالكة.

استعرض المغردون قصة زواج هاري، خاصة وأن ما يميزها برأيهم هو أن الأمير كسر من خلالها العادات والأعراف والتقاليد بزواجه بامرأة من عامة الشعب من خارج الأسرة الملكية، إضافة إلى كونها أميركية لا بريطانية وممثلة، ولديها أصول أفريقية.

كانت التغييرات التي ستطرأ على حياة ميغان ماركل بعد زواجها بالأمير هاري، تشغل بال مغردين ومتابعين للعرس الملكي، كلقب ماركل الجديد، ونشاطها الإعلامي، والواجبات والتقاليد والبروتوكولات الملكية غير المكتوبة التي يجب أن تلتزم فيها، مثل عدم إزالة معطفها في الأماكن العامة.

لم تغب ذكرى الأميرة الراحلة ديانا عن المشهد، بحكم أنها والدة الأمير هاري، فتم استعراض العديد من الصور لها مع ابنها في طفولته، إضافة إلى استعراض صور زفافها وإطلالتها في ذلك الوقت، التي خلدها التاريخ، ولا تزال ماثلة في الأذهان والذاكرة حتى يومنا هذا، كما تم تداول مقطع تلفزيوني يتحدث فيه غازي القصيبي عن الأميرة الراحلة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار