GMT 12:05 2018 الإثنين 4 يونيو GMT 12:25 2018 الإثنين 4 يونيو  :آخر تحديث
العموري: هدفنا توفير كسوة العيد لـ300 طفل

حفل خيري لفائدة الأطفال الأيتام والمتخلى عنهم بسلا

نادية عماري

الرباط: نظمت مبادرة يد الخير بالمغرب أخيرا حفلا خيريا لفائدة 300 من الأطفال الأيتام والمتخلى عنهم وذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة الواد في سلا المجاورة للرباط العاصمة.

وقالت لبنى العموري، رئيسة مبادرة يد الخير لـ"إيلاف المغرب" إن الهدف من هذا الحفل الخيري هو تسليط الضوء على الأوضاع الصعبة والمزرية التي يعيشها هؤلاء الأطفال، و توفير كسوة العيد لهم من أجل إدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم، في مبادرة تضم حفل فطور خيري والعديد من الفعاليات الموسيقية والترفيهية، بمشاركة فرقة "بومبا كوميك" التي تضم ألمع نجوم الكوميديا الشباب بالمغرب، إضافة إلى عروض بهلوانية".

وأضافت العموري أن إهداء كسوة العيد سيكون ضمن صباحية ثقافية، يتم تنظيمها الأسبوع المقبل بالمدينة، كطريقة للتطوع والعطاء بأسلوب حضاري، لصالح حالات إنسانية تعاني من الفقر والاحتياج، وتتطلب تدخلا فوريا من أجل مساعدتها والعمل على إدماجها، وهو ما تطمح له مبادرة يد الخير بالمغرب.

من جهتهم، عبر أعضاء "بومبا كوميك" عن فرحهم بالحضور في هذه المبادرة التطوعية، التي تهم دعم شريحة مجتمعية، في أمس الحاجة لمثل هذه المبادرات، وتقديم المساعدة لها ولو بأبسط الأشياء.

وناشدت الفرقة الكوميدية المواطنين و هيئات المجتمع المدني بالتفاعل مع الأطفال في وضعية صعبة في مختلف المناطق.

واختتمت فعاليات الحفل الخيري بتقديم وجبات سحور تم توزيعها على سكان منطقة الواد المحتاجين.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار