GMT 15:56 2018 الجمعة 8 يونيو GMT 15:58 2018 الجمعة 8 يونيو  :آخر تحديث
حفل صاخب من تنشيط تي ميس وصميد بالمجان

"موازين" ينظم حدث "ما قبل موازين" في 19 يونيو بالرباط

إبراهيم بنادي

الرباط: على بعد ثلاث أيام من انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان موازين، تستضيف منصة السويسي يوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلاً، حدث "ما قبل موازين"، وهو عرض موسيقي استثنائي تنظمه جمعية "مغرب الثقافات" بشراكة مع القناة التلفزيونية الثانية المغربية وقنوات C8 و CSTAR.

وذكر بيان لإدارة المهرجان، تلقت "إيلاف المغرب" نسخة منه، أن "حدث ما قبل موازين" سيكون فرصة لتجميع أفضل الأسماء اللامعة في سماء الأغنية المغربية والفرنسية، مع حضور كبار الفنانين في الوقت الراهن، على منصة السويسي، التي ستشهد حفلاً موسيقياً صاخباً من تنشيط تي ميس وصميد، والذي سيرفع عالياً قيم موازين المتمثلة في التسامح، التقاسم، التنوع والانفتاح.

سيلتقي جمهور المهرجان بميتر جيمس، ودادجو، وأمينوكس، وإيهاب أمير، وبهاوي زهير، وبيغفلو وأولي، وبلاك إم، فيتا، وبينابار، وكور دو بيرات، وكوليكتيف ميتيسي، وهايفن هيفين، ولالجيرينو، وألونزو، وأيضا أمير، ونايسترو، وناسي، وروميو إلفيس، وسليمان ،و سينابون، و تال.

أشار البيان ذاته إلى أن الولوج إلى هذا الحفل سيكون بالمجان حتى يتمكن جميع رواد المهرجان من تكوين فكرة مسبقة عن زخم برمجة الدورة 17 لمهرجان موازين. كما سيتم حجز فضاءات أمام المنصة للأشخاص الذين قاموا بشراء البطاقات الذهبية للولوج إلى المناطق المؤدى عنها في مهرجان موازين.

جدير بالذكر أن الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي ينظم برعاية من العاهل المغربي الملك محمد السادس خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 30 يونيو يقدم تشكيلة مبهرة من النجوم ستسافر بالجمهور على إيقاع الموسيقى، كما يعتبر فرصة للترويج للفنانين المغاربة خارج حدود المملكة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار