لوس انجليس: رفض قاض في نيويورك الجمعة طلب مايكل كوهين المحامي السابق للرئيس الأميركي دونالد ترمب إصدار أمر قضائي لمنع محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز من التحدث في الاعلام عن خلاف موكليهما.

طلب كوهين الذي تلاحقه الممثلة التي تؤكد أن ترمب أقام معها علاقة جنسية، الخميس من محكمة لوس انجليس الفدرالية، اجبار مايكل افيناتي محامي دانيالز على التوقف عن اجراء مقابلات حول موضوعه وشكوى دانيالز.

اعتبر القاضي صموئيل جيمس اوتيرو الجمعة أن كوهين لم يعط دليلا على أن افيناتي سيتسبب له بـ"ضرر لا يمكن اصلاحه" اذا استمرّ في مداخلاته المتكررة في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعية. وكان قاض في نيويورك أمر منذ أسبوعين افيناتي الى ضبط نفسه أكثر في وسائل الاعلام.

يشار الى ان افيناتي هو ممثل ستورمي دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، في شكويين ضد الرئيس دونالد ترمب، الأولى للتشهير بها والثانية لإبطال اتفاق حفظ سرية يمنعها من التحدث عن علاقة أقامتها عام 2006 مع ترمب الذي ينفي هذه الادعاءات.

دفع كوهين الى دانيالز مقابل صمتها مبلغ 130 ألف دولار، لكنها تؤكد أن الاتفاق تم ابطاله بما أن ترمب لم يوقعه أبدا وتطلب من المحكمة الغاءه رسميا. وستعقد جلسة الاستماع المقبلة بشأن هذه القضية في 21 يونيو.