عبدالرحمن النجار

ما إن أوشكنا على نسيان صراخيات ومفردات ذلك المقال وهجومه على من أسماهم laquo;الليبراليينraquo; في هذا البلد بأنهم يجيزون نكاح أخواتهم وأمهاتهم.. الخ.. الخ.. حتى أتانا مقال أحد laquo;الإسلاميينraquo; يوم أمس يكرر فيه تلك laquo;الأطروحةraquo; مهاجماً فرنسا وألمانيا على laquo;زنى المحارمraquo; ناقلاً معلوماته - كما قال - من صحيفة (دنيا الوطن) الالكترونية الصادرة في غزة!!.. ولم تسلم أمريكا من هجومه، بالاضافة الى اشاراته الواضحة ان laquo;الليبرالية فكرة مستوردة من الغربraquo;.. ولم ينس ان يذكر ويقول بأن: (أحد الأمريكان اشار باصبعه الى الأرض قائلاً: هذه هي أمريكا أم الحريات المطلقة والليبرالية المفتوحة.. افعل ما شئت.. اننا ليبراليون ونفتخر باباحة زنى المحارم.. وستذهل عندما تسمع تصفيق الجمهور مؤيداً بحرارة)!!.. ولكن هذه المرة لم يذكر كاتبنا laquo;الإسلاميraquo; من أي laquo;صحيفةraquo; جاء بهذه المعلومة وفي أي ولاية تلك laquo;الجماهيرraquo; التي laquo;تفخر باباحة زنى المحارمraquo;؟!!.
مهما كانت أهداف بعض laquo;الدعاةraquo; من ترديد عبارات laquo;زنى المحارمraquo; ثم اسقاطها على رأس أي مجتمع عربي او اسلامي، فإن الحقيقة المؤلمة التي لا تحتاج الى برهان هي انشغال افكار وتفكير أولئك laquo;الدعاةraquo; بمسألة الجنس والشبق الجنسي التي صارت تتملك غرائزهم ونظرتهم للحياة البشرية على انها (sex) في (sex)!!.
... ونقول لذلك laquo;الكاتب الإسلاميraquo;: أنتم هاجمتم فرنسا، وألمانيا، وأمريكا بسبب ممارسات laquo;زنى المحارمraquo; لأنها laquo;حرامraquo; طبعا وضد الدين، فما رأي حضرتكم بـ laquo;الزنى العاديraquo; أي ممارسات الزنى خارج نطاق laquo;المحارمraquo;.. أليس ذلك حراماً أيضا؟؟ فلماذا التركيز على laquo;الليبراليينraquo; وlaquo;زنى المحارمraquo; وتتركون laquo;غير الليبراليينraquo; وlaquo;الزنى العاديraquo;؟؟... ان في الدول العربية والاسلامية حالات وحالات من أنواع الزنى، ولم يعلن أحد تأييده لها، كما تحاولون الادعاء بذلك!!.
واخيراً، لماذا تختارون من صحيفة (دنيا الوطن) ما يناسب أطروحتكم فقط وتهملون ما نشرته الصحيفة نفسها بأن جماعات ومؤسسات من تلك الدول الأوروبية طالبت بتعديل القانون من أجل محاكمة ومعاقبة كل من يمارس laquo;زنى المحارمraquo;... بل لماذا تتحاشون الحديث عن صفات الصدق والأمانة واحترام المواعيد وحقوق الانسان المتوافرة في تلك الدول الأوروبية أكثر مما هي عليه في الدول الإسلامية والعربية؟؟.
- هداكم الله، وأبعدكم عن (زنى المحارم) و(الزنى العادي) أيضا!!!