خالد الصالح 

أطرب ثلاثة من نجوم الأغنية الخليجية جماهير الرياض في حفل جماهيري رابع شهده مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء أول من أمس، أحياه الفنان محمد عبده والفنان الكويتي عبدالله الرويشد الذي كان لحضوره تفاعلا خاصا من قبل الجماهير التي تلقبه بـ«سفير الأغنية الخليجية» ومازح سفير فرنسا فرانسوا غوييت قبل بدء مشاركته الحفلة الغنائية مطالبا إياه بتقديم تأشيرة دخول فرنسا لجميع الجماهير الحاضرة.

ليلة طربية 


بدأت الليلة الطربية بدخول الفنان ماجد المهندس، الذي قدم من أغنياته «بين غلاي، هدوء، تناديك، بلا تلميح، ندامة، أخ قلبي، كون يمك موال + على مودك، تحبك روحي، ياحب ياحب، المشاعر، عاشقك، أنت ملك، أنا بلياك». ومع دخول نجم الليلة الثاني استمتع الحضور بأداء الفنان عبدالله الرويشد حيث غنى «وحشت الدار، على كثر العيون، تعال، أنا مو ولهان، ما في أحد مرتاح، أنا بتبع قلبي، أبيك بعيوبك أبيك، أنا مقدر على الفرقى، لمني بشوق، حلو الأطباع، فيما اختتم بأغنية وطنية - عاش أبو فهد». فيما بدأ فنان العرب محمد عبده الذي استمر طربه المعتاد حتى الساعة الثالثة فجرا بأغنية «آه مارق الرياض»، وكانت بقية أعماله التي غناها «وين أحب الليلة وين، رماد المصابيح، ليلة خميس، ما بقى لي قلب، أخطيت في حقي، ولعتني، أيوه، المعازيم، ماعاد بدري».
يشار إلى أن عددا من نجوم الأغنية العربية والخليجية أحيوا عدة حفلات غنائية في عيد الفطر المبارك، في الرياض وجدة، حيث غنى محمد عبده وعبدالله الرويشد ثالث أيام عيد الفطر في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة في جدة، وغنى رابح صقر وعبادي الجوهر في خامس أيام عيد الفطر بالصالة نفسها في جدة.
كما شارك الفنان حسين الجسمي وفؤاد عبدالواحد في حفل واحد رابع أيام عيد الفطر، ورابح صقر وعايض ثامن أيام عيد الفطر، وعبادي الجوهر، وراشد الفارس، سادس أيام عيد الفطر بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض.