GMT 0:00 2017 الأحد 13 أغسطس GMT 0:39 2017 الأحد 13 أغسطس  :آخر تحديث

مواقع التواصل تتشح السواد لأجل عبدالحسين عبدالرضا

القبس الكويتية

لم تمض دقائق على إعلان نبأ وفاة الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين عبدالرضا، حتى غصت وسائل التواصل الاجتماعي عبر منصاتها المختلفة، برسائل التعزية من روادها، مستذكرين أبرز المحطات الفنية للراحل الكبير، وتأثيره في مسيرة الفن الكويتي.

وبكى المغردون الراحل عبدالحسين عبدالرضان بعد أن ظل يضحكهم 50 عامًا متواصلة.
وتصدرت الوسوم التي تنعى الراحل في موقع «تويتر» دول الخليج ومصر والأردن وعدد من الدول ورثى مغردو الخليج النجم عبدالحسين عبدالرضا، مؤكدين أن بخسارته فُقد علم ومنارة فنية قلما تتكرر، بينما اعتبر مغردون أنه وإن غاب الراحل عبدالحسين عبدالرضا جسدا فإن أعماله ومدرسته الفنية باقية.

ونعى النائب راكان النصف الراحل عبدالحسين عبدالرضا: «عندما يقال إن الفن رسالة.. فيكفيك أن تنظر لـ«التايم لاين» لتعرف أن المجتمعات العربية بجميع أطيافها حزينة وتوحدت لرحيل عبدالحسين عبدالرضا».

ونعى الفنان طارق العلي، الراحل: «انتقل إلى رحمة الله والدي ومعلمي ووالد جميع فناني الكويت الفنان عبدالحسين عبدالرضا، أسأل الله القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان..الله يرحمك يا أبونا الحنون وسندنا بعد الله وأسأل الله سبحانه أن يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ادعوا له بالمغفرة والرحمة».

ونعى الشيخ مشاري العفاسي الراحل داعيا له بالمغفرة: «اللهم اغفر لعبدك حسين عبدالرضا وارحمه رحمة واسعة وتجاوز عنه وثبته عند السؤال ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».

وعزى الفنان السعودي ناصر القصبي في الراحل قائلا: «أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وأعزي عائلته الكريمه وأبناءه عدنان وبشار وداعاً أيها العظيم غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد».

وأعلنت منظمة «كتارا» للثقافة عن تنظيم فعالية عن مسيرة الراحل، وقال إبراهيم السليطي على حسابه: «تخليدا لذكرى عملاق الفن الخليجي ستُنظم فعاليه عن مسيرة اسطورة الكوميديا الخليجية الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا».


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار