بوسطن 

عقد ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في بوسطن اجتماعات مع رؤساء الجامعات وكبرى الكليات والمعاهد فيها، وهم عميد جامعة هارفرد آلان غاربر، ورئيس معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا رافائيل ريف، ورئيس جامعة بوسطن بوب براون، ورئيس جامعة تفتس أنتوني موناكو ورئيس جامعة نورث إيسترن جوزيف عون ورئيس كلية بابسون كيري هيلي.
واستعرض ولي العهد خلال الاجتماعات مجالات التعاون بين المملكة والمؤسسات التعليمية في بوسطن في الجانبين العلمي والبحثي، وتعميق الشراكة معهم عبر عدة مبادرات وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
حضر الاجتماعات والزيارات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز والوفد الرسمي المرافق لولي العهد.
وزار سمو ولي العهد في بوسطن، جامعة هارفرد، حيث التقى عميد الجامعة آلان غاربر وأعضاء من هيئة التدريس، واستعرضا خلال اللقاء أوجه التعاون بين المملكة والجامعة في عدد من المجالات، وفرص تطوير التعاون خاصة في الأبحاث المتقدمة في مجالات مثل ريادة الأعمال وهندسة النظم وتطوير أساليب التعليم لمواكبة تحديات العصر.
وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز غادر العاصمة الأميركية واشنطن في وقت سابق، متوجها إلى بوسطن في إطار زيارته الحالية للولايات المتحدة الأميركية. 

 

اجتماعات وزيارات ولي العهد
01- جامعة هارفرد
02- جامعة بوسطن
03- جامعة تفتس
04- جامعة نورث إيسترن
05- كلية بابسون
06- معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا