GMT 0:00 2018 الأربعاء 16 مايو GMT 5:38 2018 الأربعاء 16 مايو  :آخر تحديث

12 سعودياًً يتبارون كوميدياًً.. والقصبي يغرد خارج السرب

عكاظ السعودية

نعيم الحكيم

دقت ساعة الصفر ودارت رحى الصراع الرمضاني بين القنوات الفضائية مجدداً، وبدا أن ضراوة المنافسة ستكون أشد من أي وقت مضى في ظل عودة الكثير من الأسماء وغزارة الإنتاج السعودي، وعلى نحو مختلف يحضر نجوم سعوديون من الصف الأول بقوة في قائمة مسلسلات هذا العام، وعبر قنوات سعودية ويأتي العاصوف وبطله ناصر القصبي على رأس المسلسلات المنتظرة وتدور أحداثه بين عامي 1970 و1975، ويتطرق للحياة الاجتماعية بمناسباتها العامة والخاصة، الواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي في السبعينيات ويشاركه بطولته عبد الإله السناني.

ويدخل على خط تنافس المسلسلات المحلية عبر «بدون فلتر» الذي يشهد عودة النجم العملاق عبدالله السدحان ورفاقه يوسف الجراح، وسعد خضر.

فيما يحضر أبطال فريق «عوض أبا عن جد» حبيب الحبيب وأسعد الزهراني على خط المنافسة إلى جانب بشير غنيم، كما يعود عبر مسلسل «شيرتشات» كل من فايز المالكي وراشد الشمراني وحسن عسيري، ويقفز النجم السعودي عبدالمحسن النمر إلى الواجهة عبر المسلسل الخليجي «الخطايا العشر»، فيما يحضر نجوم السوشال ميديا بقوة عبر أعمال مختلفة.

اللافت في الأمر أن غالبية النجوم السعوديين فضلوا الكوميديا عدا القصبي، الذي خلع عباءة الكوميديا للمرة الأولى، وتحول إلى التراجيديا عبر قصة اجتماعية إنسانية كتبها الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي، يروي عبر أجزاء الخمسة، تاريخ مدينة الرياض خلال 5 عقود منذ نهاية الستينيات وحتى وقتنا الراهن.

فيما سيكون دور النجم عبدالمحسن النمر تراجيدياً عبر العمل الذي يطل من خلاله عبر مسلسل خليجي، فيما ينتظر أن يسبح الآخرون في الكوميديا في اختبار صعب وتنافس محتدم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار