زار رئيس مجلس إدارة MBC الشيخ وليد آل ابراهيم المقر الرئيسي للمجموعة في دبي أمس الأول، والتقى العاملين فيها بعد غياب نحو ستة أشهر واطلع على خطط العمل في المحطات التابعة للمجموعة وآلية سير العمل في الفترة الحالية والقادمة، وعقد اجتماعاً موسّعاً ضمّ كبار المديرين والتنفيذيين والإداريين في «مجموعة MBC»، شدّد خلاله على إيمانه بروح فريق العمل وكفاءته وخبرته التراكمية، مركِّزاً على قدرة المجموعة على الاستمرار في تحقيق الريادة خلال المرحلة القادمة، واعداً بأن المشاريع التوسعية المستقبلية المقبلة تحمل في جعبتها آفاقا جديدة وفرصا استثمارية نوعية.

وأضاف آل إبراهيم: «أمامنا المزيد من الريادة والتفوّق والنجاح، إن شاء الله. إذ، لا حدود لطموحاتنا، وعلى قدر الآمال والتخطيط يكون العمل والعطاء وتأتي النتائج». وختم آل إبراهيم بالتشديد على أن المرحلة القادمة ستشهد دخول المجموعة في أسواق وقطاعات جديدة في مختلف المجالات، مع التركيز أكثر على الآفاق الرحبة الجديدة في السعودية، وتلك المتوفرة خارجها، وبالتالي مواكبة المتغيّرات الإيجابية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات، وأبرزها: المعرفة والمعلومات والتكنولوجيا والتواصل وصناعة المحتوى والترفيه، وغيرها.

وكان آل إبراهيم قد عُين عضواً في مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة الذي يضم نخبة من المعنيين بالثقافة والإعلام والفنون، ويرأسه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، ويعد من أهم صناع الإعلام في العالم العربي والشرق الأوسط، ويجير له النجاح الذي حققته المجموعة الإعلامية التي أسسها ورأس مجلس إدارتها، ويحتفظ بحصّته الأصلية فيها.