إيلاف:تحل الفنانة شيرين ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من برنامج quot;ستار صغارquot; على قناة أبوظبي الأولى، من تقديم سعيد المعمري، إعداد وإشراف غازي فغالي وإخراج عماد عبود. تعرض الحلقة مساء الخميس الموافق 12 نوفمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

تغني شيرين وتستمع وتعطي شهادتها بأصوات الأطفال الثمانية المشاركين في البرنامج, وتشارك الأطفال غناءهم وتقدم معهم أغنية quot;صبري قليلquot; مع عازفة البيانو جولي نيكولا، كما تغني منفردة 3 أغنيات من أجمل أغانيها quot;ما بلاشquot; وquot;وانكتبلي عمرquot; وquot;كتر خيريquot; برفقة فرقة استعراضية من الأطفال الموهوبين.
أما المشتركون فهم كريم تامر (من مصر) ويغني quot;ما شربتش من نيلهاquot;، طلال قدورة (من فلسطين) ويغني quot;ما فيش مرةquot;، شهد محمد (من مصر) وتغني quot;آه يا ليلquot;، كريستا كرم (من لبنان) وتغني quot;صبري قليلquot;، ريما البلوشي (من السعودية) تغني quot;بحبك يا أميquot;، راية سلوم (من سوريا) تغني quot;أنا في الغرامquot;، لارا البيجاوي ( من تونس) تغني quot;أنا مش بتاعة الكلام دهquot;، الياس الهاشمي (من البحرين) ويغني quot;عينكquot;.
تابعوا برنامج quot;ستار صغارquot; مساء كل خميس الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الخميس الساعة 5:30 صباحا بتوقيت الإمارات، 4:30 صباحا بتوقيت السعودية، و إعادة أخرى الأحد الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات، 12:00 ظهرا بتوقيت السعودية، و أيضا الساعة 00:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:30 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.