قاد رأفت علي الوحدات لتحويل تأخره أمام ضيفه العربي إلى فوز ثمين 3-1 السبت في ختام المرحلة السابعة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وابتعد الوحدات مجدداً بالصدارة التي تشاركها مع الفيصلي حامل اللقب بعد فوز الأخير على الجزيرة 2-1 الجمعة، رافعاً رصيده إلى 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد، فيما تجمد رصيد العربي عند 8 نقاط في المركز السادس متساوياً مع الجزيرة ومنشية بني حسن بنفس الرصيد.

وسجل الفلسطيني فهد العتال (53) والقائد رأفت علي (64 ركلة جزاء و81) أهداف الوحدات، ومحمود البصول (25 من ركلة جزاء) هدف العربي.

وعلى ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، عزز شباب الأردن موقعه في المركز الثالث ورفع رصيده لـ 13 نقطة بعد فوزه على اليرموك بهدفين لعمار الشرايدة (25 من ركلة جزاء) وعمر غازي (3+90)، مقابل هدف للنيجيري أيكي أنيستا (52).

وعلى ستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا، استعاد الرمثا توازنه بعد خروجه المبكر الأسبوع الماضي من دور الثمانية لكأس الأردن وذلك بفوزه على جاره الحسين في دربي الشمال بهدف نظيف سجله راكان الخالدي في الدقيقة 78 بعدما استثمر عرضية سليمان السلمان من الجهة اليمنى وأودعها برأسه على يمين حارس الحسين محمد الشطناوي.

وبهذا الفوز رفع الرمثا رصيده لـ 10 نقاط في المركز الخامس بالتساوي مع البقعة والعربي، بينما تجمد رصيد الحسين عند 6 نقاط وبقي في المركز العاشر.

وكانت منافسات المرحلة افتتحتالجمعة بفوز كفرسوم على البقعة 4-3 وتعادل منشية بني حسن مع الأهلي صفر-صفر.