اوضح مدرب منتخب السعودية لكرة القدم ناصر الجوهر بديل البرتغالي جوزيه بيسيرو المقال من منصبه بعد الخسارة امام سوريا 1-2 انه لا يملك عصا سحرية مع انه واثق من قدرات quot;الاخضرquot;.

وقال الجوهر quot;سنحاول تقديم مباراة جيدة امام الاردن من ناحية الأداء الفني، حيث أتوقع أن يقدم المنتخبان مستوى جيدا يؤكدان من خلاله تطور كرة القدم الآسيويةquot;.

وأضاف quot;لا أملك عصا سحرية ولا أعد أحد بأننا سنبلغ الدور ربع النهائي، ولكنني واثق بان المنتخب يمتلك القدرات والمؤهلات من أجل المنافسة بقوة في المجموعة، مع التأكيد على أننا نحترم بقية الفرقquot;، مؤكدا quot;سنحاول ما في وسعنا في هذه المباراة من أجل تقديم المستوى الذي يليق بالكرة السعودية، فقد استعد الفريق بصورة جيدة في اليومين الأخيرينquot;.

وتابع quot;أنا سعيد بالتواجد مع المنتخب السعودي وأمتلك القدرة على إحداث نقلة نوعية في الفريق، فليست المرة الأولى التي أستلم فيها تدريبه في ظروف صعبة، فقد حصل ذلك من قبل في نهائيات كأس آسيا عام 2000 في لبنانquot;.

وعن احتمال اجراء تغييرات في التشكيلة قال الجوهر quot;التشكيلة الموجودة تعتبر الأفضل، مع ان هناك لاعبين مميزين آخرين غير موجودين معنا، ولكن السعودية مليئة بالمواهب والخيارات دائما كثيرةquot;.