أعلن لاعب المنتخب العراقي السابق احمد راضي ، ترشحه للمنافسة على رئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم في الانتخابات التي من المقرر ان تجري في السابع من حزيران / يونيو المقبل في بغداد ، معبرا عن تفاؤله بتحقيق نتيجة طيبة لما يمتلك من سمعة رياضية جيدة ورصيد في الوسط الرياضي .

وقال احمد : سأدخل في منافسة رئاسة الاتحاد في هذه الانتخابات التي اتمنى ان تفرز اتحادا يخدم الكرة العراقية ، واضاف متحدثا عن حظوظه بالفوز في هذه الانتخابات: على الرغم من انه لا يمكن التكهن بذلك ، ولكن بما نمتلك من رصيد وسمعة رياضية ، فسيكون وضعنا جيدا ، مشيرا الى احتمال دخوله ضمن قائمة في هذه الانتخابات .

وبهذه الدخول الجديد لاحمد راضي يكون التنافس على رئاسة الاتحاد بين اربعة اقطاب هم : حسين سعيد رئيس الاتحاد الحالي ، وفلاح حسن رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء ، وناجح حمود النائب الاول لرئيس الاتحاد الحالي ، وما زالت الابواب مفتوحة لمن يريد ترشيح نفسه حتى موعد الانتخابات المرتقب .

واحمد راضي ، المهاجم العراقي المعروف بتاريخه الكروي المميز ، سبق له ان عمل في الاتحاد نائبا لرئيس اتحاد الكرة المؤقت عام 2003 قبل ان تحدث بين وبين الرئيس حسين سعييد خلافات عام 2004 ، وصلت الى الشرطة بعد بسبب تهامات مالية متبادلة انتهت بأصدار رئيس الاتحاد قرارا اعفاء احمد من منصبه .

كما ان احمد راضي دخل الانتخابات البرلمانية العراقية واصبح نائبا في البرلمان للدورة الاولى وتبوأ منصب رئيس لجنة الرياضة والشباب في البرلمان .

يذكر ان احمد راضي يمثل رابطة اللاعبين القدامى في الهيئة العامة لاتحاد الكرة العراقي .