واصل برشلونة انتصاراته وبلغ الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بعد ان جدد فوزه على ضيفهديبورتيفو ألافيس بالتغلب عليه 3-1 الاربعاء في اياب دور ال16.

ورغم غياب أبرز النجوم الأساسيينإلا أن ذلك لم يحرم الفريق من الفوز الكبير 3-1 على ضيفه ديبورتيفو ألافيس ليتأهل برشلونة إلى دور الستة عشر بالفوز 6-1 بعدما فاز على ألافيس في عقر داره ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان ديبورتيفو ألافيس هو البادئ بالتسجيل عن طريق فيغويرا في الدقيقة 17 ورد برشلونة بقسوة عبر ثلاثة أهداف أحرزها أدريانو كوريا وديفيد فيا وكريستيان تيو في الدقائق 35 و56 و58 .

وبلغ اتلتيكو مدريد، بطل الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot;، الدور ثمن النهائي من المسابقة بعد ان جدد فوزه على ضيفه خاين من الدرجة الثالثة بالتغلب عليه 1-صفر.

وسجل راوول غارسيا (16) هدف اتلتيكو الذي فاز ذهابا 3-صفر.

كما بلغ الدور ذاته فالنسيا بفوزه على لياغوستيرا من الدرجة الثالثة ايضا بثلاثة اهداف للفرنسي عادل رامي (15) والباراغوياني نيلسون هايدو فالديس (57) وخوان برنات (78)، مقابل هدف لروبيو نيكو (84).

وكان فالنسيا فاز ذهابا 2-صفر.

وعوض ليفانتي خسارته ذهابا امام ميليا من الدرجة الثالثة صفر-1 بالفوز عليه باربعة اهداف لليوناني نيكوس كارابيلاس (25) وروجر سالفادور (62) وميشيل هيريرو (76) وفيسنتي ايبورا (85 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لمصطفى شوتا (27).

وتأهل خيتافي ايضا بتعادله مع ضيفه بونفيرادينا (ثالثة) صفر-صفر وذلك لفوزه ذهابا 4-صفر.

وتأجلت مباراة اتلتيك بلباو وايبار (صفر-صفر ذهابا) الى 12 الشهر المقبل بسبب انشغال الاول بمباراة مؤجلة في مسابقة الدوري الاوروبي مع كريات شمونة الاسرائيلي (انتهت لمصلحته 2-صفر).