واصل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي تصريحاته المثيرة للجدل عندما إتهم حكم مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا بالغيرة من جسده القوى مما إضطر الأخير لإعطائه بطاقة صفراء.

Italy's Mario Balotelli is awarded the yellow card by referee Stephane Lannoy of France during the Euro 2012 soccer championship semifinal match between Germany and Italy in Warsaw, Poland, Thursday, June 28, 2012. (AP Photo/Vadim Ghirda)
وأفصح بالوتيلي في تصريحات صحفية عقب المباراة quot;الحكم لم يشهر إنذاراً لي بسبب خلعي القميص، بل حين رأى جسدي القوي غار منيquot;.
وخلع بالوتيلي قميصه عقب تسجيله الهدف الثاني في مرمى مانويل نوير وإستعرض عضلاته في مشهد رصدته كافة وسائل الإعلام.
ويُعرف في عالم كرة القدم أن خلع أي لاعب لقميصه بسبب تسجيله هدفاً يستوجب من حكم المباراة إعطائه كرت أصفر حسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم.
وفي حادث متصل، قال بالوتيلي إن زميله أنطونيو كاسانو شعر بالخوف منه بعدما خلع قميصه عقب تسجيل الهدف الثاني في شباك المنتخب الألماني.
وذهب بالوتيلي لمداعبة كاسانو بعد تسجيل الهدف ورد زميله على ذلك بضربة خفيفة على وجه النجم الأسمر.
كما رد بالوتيلي على الصحافة الإيطالية بعدما طالبت مدرب المنتخب سيزار برانديلي بإبقائه على مقاعد البدلاء بعد تضييعه جميلة من الفرص أمام إنكلترا في دور الثمانية.
وعقب مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي بقوله quot;هذه الكرة، أحيانا أحاول مرة واحدة وأسجل فأصبح بطلا، وفي أوقات أخرى تسدد 30 كرة ولا تحصل على شيء سوى الحنق.. لكني وعدت وأوفيت أمام ألمانياquot;.
وتلتقي إيطاليا بإسبانيا المرشح الأول لنيل اللقب الأوروبي في نهائي البطولة القارية الأحد المقبل في تكرار لسيناريو الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.
يذكر أن لبالوتيلي مسيرة حافلة من التصرفات المثيرة للجدل مثل سهره في ملهي ليلي لساعات طويلة قبل مباراة لفريقه مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي علاوة على إعتراف مدربه روبيرتو مانشيني بتدخين مهاجمه الأسمر بضعة سجائر يومياً.
وكاد بالوتيلي أن يتسبب في إصابة بالغة لسكوت باركر متوسط ميدان توتنهام هوتسبير عندما داس بقدمه على رأس اللاعب ليسارع الإتحاد الإنكليزي بإصدار قرار بإيقافه 4 مباريات عن اللعب مع السيتزن في البريميرليغ.