كشف النجم البرازيلي السابق رونالدو أنه يعاني من قصور في الغدة الدرقية تسببت مع الوقت في زيادة وزنه حتى وصل إلى 118 كيلو غرام في الوقت الراهن .

وأشترك النجم البرازيلي رونالدو الأحد في برنامج quot; فانتاستيك quot; التابع لقناة quot; غلوبو quot; البرازيلية وذلك بغرض الخضوع تحت برنامج غذائي قاسي يوفر من خلاله الوجبات الغذائية الصحية والتدريبات اللياقية على مدى ثلاثة أشهر من أجل تخفيض وزنه والحصول على جسم رشيق .
وكان رونالدو قد كشف خلال البرنامج التلفزيوني التابع لقناة quot; غلوبو quot; أنه يشعر حالياً بالإحباط جراء وزنه الزائد مؤكداً أن العديد من المدربين كانوا قد طالبوه بعمل تدريبات رياضية يومية لمدة نصف ساعة لكي يحافظ على وزنه وتكون صحته في أفضل حال .
وأوضح رونالدو أن زيادة الوزن بدأت معه منذ عام 2007 أبان تواجده في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني مروراً بتواجده في ميلان الإيطالي ونهاية بلعبه لنادي كورينثيانز في الدوري البرازيلي .
وأعترف رونالدو أنه أنقطع عن ممارسة الرياضة منذ شهر فبراير من عام 2011 ، ولم يعد يمارس اى نوع من الأنشطة البدنية مما أدى - حسب قوله - إلى جعل جسمه يتضخم حتى أصبح أي نشاط يمارسه يشعره بالإجهاد كثيراً ويسبب له صعوبة في التنفس والشعور بالهزيمة أمام السمنة ، الأمر الذي جعله يشترك في البرنامج وفق نظام غذائي صحي لمدة ثلاثة أشهر لكي يعود بشكل أفضل حالاً مما هو عليه حالياً .