تصاعدت حدة التوتر في غرفة ملابس نادي ريال مدريد الاسباني العريق بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، بحسب ما ذكرت صحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية السبت.

وكتبت الصحيفة انه بعد انتهاء مباراة ريال وفالنسيا (2-صفر) الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس الملك لكرة القدم، هنأ مورينيو لاعبيه على غرار العادة، لكن بعد دخول رونالدو قام بتوبيخه قائلا: quot;لقد كنت تائها في اخر 15 دقيقة، كريس. صنع (البرتغالي) جواو بيريرا المعجزات على الجناح الايمنquot;.

ولم يصدق رونالدو ما قاله مدربه الذي تابع: quot;تدرك جيدا اهمية الهدف في مباريات كهذه. يجب ان تستمر بالعمل حتى النهايةquot;.

وانتقد مورينيو هداف الفريق لتنفيذه رمية جانبية بسرعة قبل دقيقة على نهاية اللقاء، استعادها فالنسيا وشن هجمة مرتدة اثر ذلك.

وهز رونالدو برأسه، كما اضافت الصحيفة، قائلا امام اللاعبين بنبرة اعلى من عادته لكن بدون عدوانية: quot;اقوم بكل ما في وسعي لاجلك. من الخطأ ان تنتقدنيquot;.

وعلم رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالحادثة من قبل احد اعضاء النادي فقام بالتدخل لحسم القضية.

وتأتي الحادثة بعد توتر حاصل في وقت سابق بين مورينيو والمدافع سيرخيو راموس وصانع الالعاب الالماني مسعود اوزيل، وابعاد قائد الفريق ومنتخب اسبانيا الحارس ايكر كاسياس عن التشكيلة الاساسية.

لكن الحارس البديل سابقا والاساسي راهنا انطونيو ادان قال: quot;لم تحصل تلك المواجهة. المدرب اعطى رأيه واللاعب قام بالرد. نحن بالغون. الاحترام كان مسيطرا ولو ان الاراء كانت مختلفةquot;.

ويحتل ريال المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق 18 نقطة عن غريمه التاريخي برشلونة المتصدر، وهو يلتقي فالنسيا الاربعاء المقبل في اياب ربع نهائي الكأس.