واصل بايرن ميونيخ زحفه نحو استعادة اللقب من بوروسيا دورتموند وذلك بعد ان عمق جراح مضيفه هوفنهايم بالفوز عليه 1-صفر الاحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهذا الفوز السابع على التوالي لبايرن الذي كان قد حقق افضل بداية في تاريخ الدوري (8 انتصارات متتالية في مستهل الموسم)، والعشرين في الدوري هذا الموسم والعاشر على التوالي في جميع المسابقات.

ورفع فريق المدرب يوب هاينكيس رصيده الى 63 نقطة في الصدارة بفارق 17 نقطة عن ملاحقه بوروسيا دورتموند حامل اللقب في العامين الاخيرين والذي تغلب امس السبت على ضيفه هانوفر 3-1، فيما تواصلت محن هوفنهايم الذي فشل في تحقيق اكثر من فوز وحيد في مبارياته ال14 الاخيرة فبقي في المركز السابع عشر قبل الاخير برصيد 16 نقطة فقط.

ويدين بايرن الذي يقاتل على ثلاث جبهات بعد ان بلغ الاربعاء الماضي نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية بفوزه على دورتموند حامل اللقب 1-صفر اضافة الى وضعه قدما في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بفوزه على ارسنال الانكليزي 3-1 خارج قواعد في اياب الدور الثاني، بفوزه اليوم الى ماريو غوميز الذي سجل الهدف في الدقيقة 38 بعد تمريرة رأسية من الفرنسي فرانك ريبيري.

ويلعب لاحقا فورتونا دوسلدورف مع ماينتس في ختام المرحلة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 63 نقطة من 24 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 46 من 24

3- باير ليفركوزن 45 من 24

4- اينتراخت فرانكفورت 38 من 24

5- فرايبورغ 36 من 24