كشفت تقارير إسبانية أن نادي بورسيا دورتموند الألماني قد وضع عينه على جيرارد ديولوفيو نجم برشلونة الواعد بقصد ضمه لصفوفه مطلع الموسم المقبل .

وكشفت صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; أن نادي بروسيا دورتموند يسعى لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الشباب في إطار مواصلة الفريق لمنافسته على الصعيد المحلي والقاري خاصة وأنه تحصل على مبلغ 37 مليون يورو جراء بيعه لصانع ألعابه ماريو غوتزه للبايرن ومرشح للحصول على مبالغ أخرى جراء بيع مهاجمه البولنديليفاندوفسكيقبل نهاية عقدة.
الصحيفة أشارت أنه لا يوجد عرض رسمي من النادي الألماني ولكن اهتمام برغبه بضم اللاعب ، وهذا أمر قد يصبح حقيقاً على أرض الواقع بتقديم عرض جدي للاعب ، خاصة وأن اللاعب لم يصل لإتفاق مع برشلونة لتجديد عقده ولا يشارك مع الفريق .
ويعاني ديولوفيو من عدم حصوله على الفرصه للمشاركة في المباريات بسبب التخمة الكبيرة الموجودة في الفريق ممثلة في ليونيل ميسي واليكسيس سانشيز وديفيد فيا وبيدرو وتيلو ومع قدوم متوقع للبرازيلي نيمار ، حيث تبدو مشاركته ضعيفة في ظل تواجد هذه الأسماء الكبيرة وذات الخبرة .
وكان جينيس كارفاخال وكيل اللاعب قد صرحفي يوم 15 من الشهر الجاري لإذاعة ماركا قائلا :quot; عندما يرغب النادي بمناقشة عقد ديولوفيو بشكل جدي فسنكون جاهزين لذلك quot;.
واشارت صحيفة سبورت المعروفة بقربها من النادي الكتالوني أن الاتفاق بين الطرفين ومسألة التوقيع مسألة وقت ليس إلا فقط لإنهاء كافة البنود المتفق عليها بين الطرفين .