كشف النجم الانكليزي ديفيد بيكهام عن الأسباب التي دفعته لاعتزال كرة القدماعتبارا من نهاية الموسم الحالي،بعد مشوار حافل بالانجازات استمر 20 عاماً.

وقال ديفيد بيكهام مازحا في مقابلة مع شبكة quot;سكاي سبورتسquot; نقلتها صحيفة سبورت الاسبانية quot;ربما كان ميسي من ضمن الأسباب التي دفعتي لاتخاذ قرار الاعتزال، بعدما تمكن من مراوغتي بسهولة وتجاوزني بسرعته خلال مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروباquot;.

وأضاف quot;أعتقد أنني كنت محظوظا في مسيرتي. لعبت للعديد من الأندية الكبيرة مع لاعبين كبار، وفزت بالعديد من الجوائز معهاquot; في اشارة منه الى أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان ولوس أنجلوس وباريس سان جيرمان.

وأشار quot;انه لأمر رائع أن تفوز بلقب مع لوس أنجلوس في امريكا في العام الماضي، وثم تأتي الى فرنسا وتفوز بلقب اخر مع باريس سان جيرمانquot;.

وأردف quot;بلغت من العمر 38 عاما، ولا أستطيع أن أحافظ على لياقتي الكاملة، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لاعتزال كرة القدم، وأشعر بأنني لا أستطيع أن أقدم أكثر من ذلكquot;.
وسيلعب بيكهام مباراته الاخيرة في 26 ايار/مايو ضد لوريان في الدوري الفرنسي بعد ان فضل عدم تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.