&عاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لخيار نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني من أجل إعادته من جديد إلى ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد عادت للتفكير بخيار البرتغالي كريستيانو رونالدو وإمكانية جلبه إلى مسرح الأحلام في ميركاتو الشتاء.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الجهاز الفني لليونايتد بقيادة المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال لجأ لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو بعدما فشل في الحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل ورغبة الأخير في البقاء مع ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن تصريح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي أكد من مدينة دبي الإماراتية عدم نية النادي الملكي في بيع النجم الويلزي مهما كان المبلغ المعروض من أجل استقطابه.
&
ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو كان قد رحل عن أولد ترافورد في صيف عام 2009 ليحمل قميص ريال مدريد الذي أحرز معه 284 هدفاً في خمسة مواسم ونصف الموسم.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن كريستيانو رونالدو يمتلك شرطاً جزائياً في عقد مع ريال مدريد بقيمة 1000 مليون يورو ما يجعل مهمة التوقيع معه أمراً مستحيلاً بكل تأكيد.
&
وأكملت أن النجم البرتغالي قاد فريقه الملكي للفوز بأربع بطولات في عام 2014 هي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بجانب تحقيق أرقام فردية مميزة في العام ذاته.
&